الجمعة 3 مايو 2024

رمضان 2023.. منة فضالي تطرح بوستر «مقابلة مع السيد أدم 2»

منة فضالي

فن11-3-2023 | 12:17

ندى محمد

طرحت منة فضالي البوستر الرسمي لمسلسلها السوري "مقابلة مع السيد أدم 2" المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وعلقت منة على البوستر: «وأخيرا بعد طول انتظار مقابله مع السيد أدم الجزء الثاني في رمضان دعواتكم نور سوريا مصر إخراج فادي سليم النجم العالمي غسان مسعود ونجوم سوريا الكبار مع حفظ الألقاب محمد الأحمد.. رنا شميس.. يزين خليل.. يحيى بيازي.. السدير مسعود.. فادية خطاب.. وسام رحبي مقابله مع السيد أدم٢ منه فضالي نور».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🤍𝕸𝖆𝖓𝖔𝖚𝖘𝖍𝖆♍️ (@manoushafadali)

"مقابلة مع السيد أدم 2"  قصة حقيقية مأخوذة من منظمة كانت تعمل في تجارة الأعضاء، تدور أحداث المسلسل حول تجارة الأعضاء التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير في كافة المجتمعات والدول العربية، ويسعى الدكتور آدم لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية، في إطار تشويقي واستكمالا للجزء الأول.

المسلسل من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، يزن خليل، جيانا عنيد، فاديا خطاب، سدير مسعود، مروة الأطرش، منة فضالي، عبدالمنعم عمايري، مصطفى المصطفى، محمد حداقي، ومن تأليف وإخراج فادي سليم.

Dr.Randa
Dr.Radwa