الإثنين 6 مايو 2024

٢ مليون مشاهدة للموسم الثاني من «خطوتين لورا» عبر اليوتيوب

برنامج خطوتين لورا

فن13-3-2023 | 17:26

ندى محمد

حققت حلقات الموسم الثاني من برنامج خطوتين لورا، والبالغ عددها سبعة حلقات تم طرحها على مدار سبعة أسابيع ٢ مليون مشاهدة عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير اليوتيوب، الذى كانت تطرح عليه الحلقات كاملة ورغم تجاوز مدة الحلقة أكثر من ٤٠ دقيقة إلا أنها جذبت انتباه الجمهور لتؤكد وللموسم الثاني على التوالي قدرة ونجاح مقدمه الاعلامي محمد البسيوني في رهانه على تقديم قصص نجاح مصرية تغلبت على كل الصعاب. 

وحققت مقاطع من الحلقات عبر صفحة قناة طيارة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ملايين المشاهدات. 

الموسم الثاني اقتحم  فيه بسيوني كواليس وقصص النجاح في عوالم الديكور والإخراج وتنظيم الحفلات والإنتاج والرياضة النسائية والضيافة الموضة. 

وعبر البسيوني عن سعادته بتحقيق هذا الرقم من المشاهدات منذ طرح أولى حلقات الموسم الثاني من البرنامج وهو فخور بكل ردود الفعل الايجابية التى تصله عبر صفحاته وصفحات طيارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوتين لورا برنامج جديد عبر "طيارة" يرصد حكايات نجاح مصرية: ويقدمه الإعلامي محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص والتحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح.

واستضاف البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو رياضية أو اقتصادية أو سياسية، وهو البرنامج الذي تم بثه عبر قناة طيارة على اليوتيوب، وجاري حاليًا التحضير للموسم الثالث من البرنامج والذي سيتم بثه بعد شهر رمضان. 

وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله.

جديربالذكر، أن محمد البسيوني إعلامي شاب يدير حاليًا شركة "طيارة" الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات، حيث أن الشركة تم تأسيسها من قبل النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

Dr.Randa
Egypt Air