الإثنين 13 مايو 2024

محمد كمال يعلن عن خدمات جديدة للصحفيين.. 50% خصم لدخول المواقع الآثرية والسياحية

محمد كمال

أخبار14-3-2023 | 11:18

أماني محمد

أعلن الكاتب الصحفي محمد كمال، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت السن، عن توفير خدمات جديدة للصحفيين، وهي السماح بدخول أعضاء نقابة الصحفيين للمواقع الأثرية والسياحية بنصف الرسوم.

وقال محمد كمال عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أنه استكمالا لجهده الدؤوب في شرف خدمة الزملاء الصحفيين وبعد أن وفقنه الله في الحصول على الموافقة على السماح لأعضاء نقابة الصحفيين وذويهم حضور أنشطة دار الأوبرا بتخفيض حدود النصف مع قبول أبنائهم في ورش مركز الإبداع لتنمية مهاراتهم الفنية بنفس التخفيض، وكذلك الموافقة على منح الصحفيين خصم 50 % على وسائل النقل العام داخل القاهرة الكبرى.

وتابع: أزف إليكم بشرى موافقة الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار بدخول أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين المواقع الأثرية والسياحية بنصف الرسوم المقررة.

وأكد محمد كمال "إن خدمتكم شرف لي وكنت قد قطعت عهدا على نفسي أن أواصل الجهد مستغلا ما أتيح لي من قوة في تقديم ما تستحقونه وسأواصل جهدي في ذلك العمل ما استطعت سبيلا".

ويخوض محمد كمال انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، المقرر عقدها في 17 مارس الجاري، مرشحا لعضوية مجلس النقابة تحت السن رقم 31، ببرنامج انتخابي عنوانه "نقابة قوية.. ضهر وسند.. حرية ومسئولية.. خدمات لا مزايدات".

Dr.Radwa
Egypt Air