الخميس 16 مايو 2024

محافظ الدقهلية يحيل 125 من العاملين بمستشفى شربين العام للتحقيق

محافظ الدقهلية

محافظات14-3-2023 | 15:01

دار الهلال

قرر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار ، احالة 125 من العاملين بمستشفي شربين للتحقيق فورا لتغيبهم بدون اذن رسمي منهم 71 طبيبا و25 من التمريض و29 من الإداريين واحالة مسئول سجل الحضور الانصراف للتحقيق لعدم اتباع القواعد الموحدة في الحضور الانصراف لجميع العاملين بالمستشفي.

جاء ذلك عقب اطلاعه اليوم علي تقرير أعدته لجان التفتيش والمرور علي جميع مواقع العمل التنفيذي بنتائج الجولة وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة القطاعات حيث يتم من خلال هذه اللجان متابعة الأداء والإنضباط الادراي وحسن تقديم الخدمات للمواطنين.

ووجه "مختار" وكيل وزارة الصحة الدكتور شريف مكين بسرعة صيانه الأجهزة المعطلة بالمستشفي في أقسام عناية الطفل والتحاليل وحضانات الأطفال وسرعة التنسيق مع الجهات المختصة لسرعة استلام وتشغيل المصاعد بالمستشفي حرصا علي رفع المشقة عن المرضي والمترددين خاصة كبار السن .

جدير بالذكر أن المحافظ كان قد أكد علي ضرورة وضع استراتيجية وخطة عمل ثابته ومفاجئة للمرور والتفتيش علي كافة مواقع العمل بنطاق المحافظة لمتابعة تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين وذلك بقطاعات الخدمات والمرافق وكذا الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقري وكافة منافذ تقديم الخدمات للمواطنين .