الخميس 13 يونيو 2024

يورجن كلوب: تمنيت ضم تشامبرلين منذ 3 سنوات

31-8-2017 | 13:57

أبدى الألماني يورجن كلوب سعادته بانضمام اللاعب الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين إلي ليفربول بعد ثلاث سنوات من متابعة اللاعب في لقاء أرسنال وبروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

واعترف يورجن كلوب بأنه معجب بقدرات من أوكسليد-تشامبرلين منذ مشاهدته يلعب كبديل لأرسنال أمام دورتموند في مباراة دوري أبطال اوروبا عام ٢٠١٤.

وقال المدرب لموقع النادي الرسمي: ”أنا سعيد للغاية بالتوقيع مع أليكس. كنت أنتظر وأتطلع لإكمال هذا الانتقال منذ مباراتنا الأخيرة، وكنت سعيداً للغاية عندما وصلتني أخبار إنهاء الصفقة، ولازلت أتذكر المرة الأولى التي رأيته فيها أمام دورتموند في ٢٠١٤، حيث شارك في اللقاء كبديل وترك بصمته بشكل واضح. برز مباشرة بسبب سرعته ومهاراته وعقليته في اللعب على الرغم من صغر سنه. أتذكر ملاحقته لمختاريان واعتراضه الكرة بشكل مبهر في المنطقة ليمنع هدف مؤكد”.

وأضاف: ”فزنا في تلك المباراة ولكننا خسرنا الإياب أمام أرسنال، بدأ اللقاء ولعب بشكل جيد وأعتقد أنه سدد كرة ارتطمت بالقائم. تابعته منذ ذلك الحين ولم أتردد عندما سمعت بإمكانية التوقيع معه. أنا أسمع الكثير من الكلام عن المراكز ولكنني أريد التكلم عن اللاعب، إنه شخص يمتلك قدرات ممتازة ويقدم كل ما عنده للفريق دائماً. إنه لاعب إيجابي ومستعد للمخاطرة ومحاولة خلق الفرص، وربما لا يزال صغيراً ولكنه يمتلك الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال ومع منتخب بلاده. إنه لاعب ممتاز وأعتقد أنه يمتلك العقلية والرغبة المناسبة ليصبح أفضل وهذا مشوق بالنسبة لي”.

وأوضح: ”لم يكن قراره سهلاً بالرحيل عن نادي كبير والإنضمام لنادي آخر بنفس الحجم. كان قراره عظيماً بالنسبة لي وسيشاركنا في رحلة مع لاعبين موهوبين ومشجعين رائعين. أنا أرحب به في عائلة ليفربول“.