السبت 8 يونيو 2024

بروتوكول تعاون مع «التنسيقية».. مدير عام «ويليس تاورز»: نهدف لتطوير الفكر وتنمية الكوادر

جانب من توقيع البروتوكول

أخبار15-3-2023 | 15:21

إسراء خالد - تصوير مصطفى سمك ومحمد عدلي

أعربت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين عن سعادتها بتجديد بروتوكول التعاون مع شركة ويلز.

وأكدت التنسيقة، في كلمتها اليوم بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة ويليز تاورز واتسون للعام الثانى على التوالي، أن هدف التنسيقية التطوير دومًا في تقييم وتنمية مهارات الأفراد.

ومن جانبه، أعرب حامد مبروك، مدير عام شركة ويليس تاورز واتسون في مصر، عن سعادته بتجديد التنسيقية الثقة في التعاون مع الشركة.

وأوضح مبروك، في كلمته اليوم أثناء توقيع البروتوكول، أن تطوير الفكر يساهم في الحيادية في الاختيارات والأسلوب العالمي المتمثل في المهنية في تقييم وتطوير الأفراد؛ متمنيًا أن يثمر التعاون مع التنسيقية في المضي دومًا للأمام.

وأضاف: «هدفنا مش بس نساعد التنسيقية في التقييم، بل المساهمة أيضًا في تنمية الكوادر وتمكين المرأة والشباب خاصًة في الظروف الحالية»، متابعًا: «نجاح التنسيقية من نجاحنا».

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين وقعت، اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة ويليز تاورز واتسون، وذلك للعام الثانى على التوالي.

وأوضحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن بروتوكول التعاون يأتي في إطار خطة نادى مدربي التنسيقية لتقييم وتدريب أعضاء التنسيقية.

وشركة ويليس تاورز واتسون هى أحد أهم شركة الاستشارات رائدة عالميا ومسجلة في بورصة نازداك ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتقوم بمساعدة عملائها حول العالم في تحويل المخاطر إلى فرص نمو، وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في عام 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

كما تعتبر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أحد أهم الكيانات السياسية في مصر، والتي ظهرت خلال الثلاث عقود الماضية في مصر لما تعكسه من حالة تنوع واختلاف تحت مظلة واحدة بالإضافة لقدرتها الاستثنائية على التواصل مع السلطتين التنفيذية والتشريعية وكذلك الحصول على مناصب تنفيذية ومقاعد في البرلمان بغرفتيه الشيوخ والنواب.