الجمعة 17 مايو 2024

عضو بـ«نادي المدربين»: تنسيقية شباب الأحزاب لديها مفهوم جديد لبناء الكوادر البشرية

أحمد حسام عضو نادي المدربين بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تحقيقات15-3-2023 | 17:10

إسراء خالد - تصوير: محمد عدلي ومصطفى سمك

قال أحمد حسام، عضو نادي المدربين بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تجديد بروتوكول التعاون مع شركة ويلز تاورز واتسون العالمية wtw يأتي للعام الثاني على التوالي.

وأوضح حسام، في حديثه لـ «دار الهلال» أثناء توقيع بروتوكول تعاون مع شركة ويليز لعام الثانى على التوالي، أن التنسيقية لديها مفهوم جديد يعمل دومًا على اختيار الكوادر البشرية والسياسية بالارتكاز على أسس علمية، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة التعاون مع شركة ويلز للحصول على تقييمات عالمية وتطبيقها على أرض الواقع.

وأكد أن التقارير الصادرة عن شركة ويلز تساهم في تحليل السمات الشخصية لأعضاء التنسيقية الجدد أو المتواجدين من قبل، وتوضيح من يمتك القدرة على اتخاذ القرارات أولًا، ومن ثم توضح تلك التقارير كيفية إنشاء برنامج تدريبي تفصيلي لتنمية نقاط الضعف لدى أعضاء التنسيقية.

وفيما يتعلق بتوجيهات التنسيقية القترة المقبلة، نوه إلى أن التنسيقية تتطلع دومًا إلى تطبيق فكر ومفهوم جديد، من خلال تأهيل أكبر قدر ممكن من الشباب المصري؛ ليكونوا سياسيين وصناع قرار، وذلك بعد المرور على عدد من التدريبات والتقييمات العالمية.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين وقعت، اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة ويليز تاورز واتسون، وذلك للعام الثانى على التوالي.

وأوضحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن بروتوكول التعاون يأتي في إطار خطة نادى مدربي التنسيقية لتقييم وتدريب أعضاء التنسيقية.

وشركة ويليس تاورز واتسون هى أحد أهم شركة الاستشارات الرائدة عالميا ومسجلة في بورصة نازداك ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتقوم بمساعدة عملائها حول العالم في تحويل المخاطر إلى فرص نمو، وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في عام 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.