الأربعاء 8 مايو 2024

عايز أروح المكان دا .. سرقة تاكسي من صاحبه بمطروح بتصرّف مريب

متهم

الجريمة16-3-2023 | 12:24

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة التعدي على سائق سيارة أجرة بمطروح .. وضبط مرتكبي الواقعة.


وكان قسم شرطة مطروح بمديرية أمن مطروح تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله سائق سيارة أجرة مقيم بدائرة القسم مُصاب بجروح قطعية متفرقة، وبسؤاله قرر أنه حال استقلاله للتاكسي قيادته بدائرة القسم استوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله لإحدى المناطق وقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض فأحدث إصابته المُشار إليها واستولى على السيارة وهاتفه المحمول ورخصتي التسيير والقيادة، في وقت لاحق عُثر على التاكسي بدائرة القسم.


وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين يقيمان بدائرة القسم.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهما .. وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكاب الواقعة باستخدام سلاح أبيض (سكين) وقيامه بالاتفاق مع الثاني على تسليمه السيارة لبيعها وعقب ارتكابه الواقعة قام بترك السيارة بجوار مسكنه تمهيداً لتسليمها للثاني.


وأرشد المتهم عن الهاتف المحمول والسلاح المستخدم في الواقعة ومبلغ مالي داخل السيارة وأقر بتخلصه من رخصتي القيادة والتسيير الخاصين بالمجني عليه بإلقائها بأحد العقارات المهجورة وبمواجهة الثاني أيد ذلك .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Egypt Air