السبت 27 ابريل 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال أفريقيا

الهلال لايت 17-3-2023 | 15:08

بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يكون النادي الأهلي الأكثر حرصًا على الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل حال تحقيق صنداونز نتيجة إيجابية أمام الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

نجح المارد الأحمر في تحقيق فوز واحد في دوري الأبطال هذا الموسم على القطن الكاميروني في القاهرة، حيث فاز بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر أمام الهلال السوداني بهدف بلا رد وصن داونز بخمسة أهداف في مباراتهم الأخيرة، وهي النتيجة التي من الممكن أن تتسبب في خروج العملاق القاهري حال تحقيق الهلال للفوز على صنداونز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة بأربع نقاط بفارق 5 نقاط عن شقيقه السوداني، وأصبح لا غنى عن في الفوز بالمباراتين المقبلتين وانتظار هدية صن داونز بتحقيق الفوز أو التعادل ضد الهلال.

اضغط علي مشاهدة مباراة الأهلي والقطن بث مباشر 

 

اضغط علي مشاهدة مباراة الأهلي والقطن بث مباشر 

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن بدوري أبطال أفريقيا 2023؟

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" حقوق النقل الحصري لمنافسات دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وسوف تأتي مباراة الأهلي والقطن عبر شاشتها كما جرت العادة.

القمة المصرية الكاميرونية ستكون عبر شاشة "beIN Sports HD 4" المخصصة لنقل مباريات دوري الأبطال، وهناك طريقة مجانية لمتابعة المباراة، وذلك من خلال البث الأرضي لقناة "Time Sports" المصرية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن بدوري أبطال أفريقيا 2023؟

سيأتي البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بوسيلتين تحتاج كل منها اشتراكًا خاصًا، والوسيلة الأولى هي الاشتراك في المنصة الإعلامية لـ"بي إن" وهي تطبيق "تود"، والثانية هي الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في إياب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023، هو اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

يمكن مشاهدة قناة بي إن سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني من خلال القمر الصناعي نايل سات، وكذلك القمر الصناعي سهيل سات.

تردد بي إن سبورتس 4 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2 3.
Dr.Randa
Dr.Radwa