الإثنين 29 ابريل 2024

توزيع كراتين رمضان على 300 مستفيد من غير القادرين بمركز قوص في قنا

جانب من الفعالية

محافظات21-3-2023 | 14:30

دار الهلال

 شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا مع مكتب مشروعات الأورمان بقنا، في توزيع 300 كرتونة مواد غذائية على 300 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بقريتي حجازه قبلي وحجازه بحري مركز قوص بمحافظة قنا، وذلك ضمن مبادرة "كتف فى كتف" .

وقال حسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا - في بيان - إن ذلك يأتي في إطار التعاون الدائم والوثيق بين المحافظة وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام المحافظ أشرف الداودي على النهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا من أبناء المحافظة، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

من جانبه أكد مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان، أن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم.

وأضاف شعبان أن استراتيجية العمل هذا العام تختلف عن السنين السابقة، فسيتم بجانب توزيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة ، تسعى الجمعية هذا العام إلى توسيع دائرة التوزيع لتصل إلى المستفيدين من أقاصي المدن والقرى النائية والتي لا يمكن الوصول إليها.

Dr.Randa
Dr.Radwa