الثلاثاء 14 مايو 2024

لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. افتتاح 18 معرضًا لـ«أهلا رمضان» في كفر الشيخ

جانب من المعارض

محافظات22-3-2023 | 12:35

دار الهلال

 قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين إنه جرى افتتاح 18 معرضا لأهلا رمضان بجميع مدن المحافظة لتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة وذلك مع دخول شهر رمضان المبارك، موجها رؤساء المدن بالمتابعة المستمرة لمراقبة حركة البيع والأسعار.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم معرض"أهلا رمضان" بمدينة كفر الشيخ حيث اطمأن على توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة والتقى بعدد من المواطنين الوافدين على المعرض واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع.

وأكد المحافظ أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياجا والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة على الأسواق، مشيرا إلى أنه تم افتتاح 14 معرضا بمدن ومراكز المحافظة، وجار افتتاح المزيد من المعارض والمنافذ، إضافة لتجهيز معرض أهلا رمضان، غرب مدينة كفر الشيخ، بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية لتشمل كافة مراكز ومدن المحافظة.

ووجه المحافظ، بتوفير السلع الغذائية ومراقبة الأسعار بالمعرض، والتشديد على التزام الباعة بالأسعار المعلنة، إضافة لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية بصفة مستمرة، كما وجه رؤساء المدن بتوفير السلع الغذائية بالشوادر والمعارض التي تم افتتاحها، لتخفيف العبء على المواطنين.

Dr.Radwa
Egypt Air