الجمعة 10 مايو 2024

ياسمين رحمي تكشف لـ «دار الهلال» تفاصيل مشاركتها في «علاقة مشروعة» و«جميلة»

ياسمين رحمي

فن23-3-2023 | 12:18

ياسمين محمد

تشارك الفنانة ياسمين رحمي في مسلسل «علاقة مشروعة» الذي يعرض على قناة الحياة ، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

ياسمين رحمي: ابنة عفاف مصطفى في «علاقة مشروعة»

وقالت ياسمين رحمي في تصريح خاص لـ« دار الهلال»:« أجسد دور بنت تدعي" نوال" وهي ابنه المربية الخاصة بزوجة الفنان ياسر جلال، وتعيش في منزله،مضيفا، وسعيدة بـ أول عمل يجمعني مع الدتي عفاف مصطفي، أتمني أن العمل ينال إعجاب الجمهور».

قصة مسلسل « علاقة مشروعة»

وتدور قصة مسلسل في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تفاصيل دور ياسمين رحمي في مسلسل «جميلة»


في سياق آخر كشفت عن تفاصيل دورها في مسلسل «جميلة» الذي يعرض على قناة الحياة، ON، والمحور، بطولة ريهام حجاج، وعبير صبرى، وسوسن بدر، ويسرا اللوزى، وعبير صبرى، وأحمد وفيق، وهانى عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين.

وقالت ياسمين رحمي:«أجسد دور فتاة تدعي " ماجي" زوجة الفنان أحمد الشامي وصديقة ريهام حجاج المقربة،مضيفة أنها،سعيدة جدا بكواليس العمل فهي ممتعة للغاية».

مواعيد عرض مسلسل «جميلة»

يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع.

يعرض مسلسل جميلة يوميًا بعد الفطار في تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:30 صباحاً، ويعرض على قناة ON وقناة الحياة والمحور.

Dr.Radwa
Egypt Air