الخميس 16 مايو 2024

أحمد ماجد يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «رسالة الإمام»

أحمد ماجد

فن23-3-2023 | 16:56

ياسمين محمد

يشارك الفنان الشاب أحمد ماجد في مسلسل «رسالة الإمام» الذي يعرض على قناة الحياة وCBC وDMC، بطولة خالد النبوي، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

تفاصيل دور أحمد ماجد في مسلسل «رسالة الإمام»

وكشف أحمد ماجد عن تفاصيل دوره في تصريح خاص لـ «دار الهلال» قائلا: «أقدم شخصية شاب يدعى صالح، والعمل يناقش آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي، والعمل مهم وتعبنا فيه جميعا، ويعد نقلة كبيرة في حاجة جديدة بـ الأعمال الدينية، بعد غياب فترة غياب عن تقديم هذا النوع من الأعمال، اتمني أن ينال إعجاب الجمهور».

قصة المسلسل « رسالة الإمام»


«رسالة الإمام» المسلسل مكون 15 حلقة، تدور أحداث المسلسل حول مصر على مدار 50 عاما وتحديدا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت تشهد صراعا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة، وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام «محمد ابن إدريس الشافعي» ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مواعيد عرض مسلسل « رسالة الإمام»

يعرض مسلسل «رسالة الإمام» قناة dmc الساعة 6:30 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6 صباحا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على شاشة قناة الحياة، ومنصة watch it.