الأحد 22 سبتمبر 2024

امرأة في 29 من العمر تتظاهر بأنها طالبة في مدرسة ثانوية.. والسبب غريب

السيدة

الهلال لايت 24-3-2023 | 19:41

ميادة عبد الناصر

في واقعة غريبة قامت امرأة كورية جنوبية تبلغ من العمر 29 عامًا بتزوير شهادة ميلادها لتتظاهر بأنها مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا وتلتحق بمدرسة ثانوية في نيوجيرسي وقالت أنها فعلت ذلك فقط بدافع الحنين إلى الماضي.

في يناير من هذا العام ، تصدرت هايجونينج شين ، وهي امرأة كورية جنوبية تبلغ من العمر 29 عامًا ومقيمة بشكل قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية ، عناوين الأخبار العالمية بعد أن تم القبض عليها وهي تتظاهر بأنها فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في مدرسة نيو برونزويك الثانوية.

في نيو جيرسي. بعد أيام قليلة من مغامرتها في المدرسة الثانوية ، اكتشف موظفو نيو برونزويك أنها زورت شهادة ميلادها من أجل الحصول على القبول.

تم الاكتشاف أثناء عملية الفحص، لكن المعلومات التي تم الكشف عنها مؤخرًا تشير إلى أن شين تم الإبلاغ عنها أيضًا من قبل عدد من الطلاب الذين بدأت في التصرف معهم بشكل غريب.

تدعي الشابة الكورية أنها لم تكن تنوي أن تؤذي أحدا أبدًا وأنها فقط أرادت تخفيف التجربة التي جعلتها تشعر بأنها الأكثر أمانًا وهي تكبر: "لم يكن أي شخص أو أي طالب في خطر في أي وقت ، وهذه القضية برمتها تتعلق أكثر بموكلتي بالعودة إلى مكان آمن ومرحب وبيئة تنظر إليها باعتزاز ولا شيء أكثر من ذلك ،" دارين جيلبر ، محامي شين ، قالت للمحكمة.

أقرت السيدة شين مؤخرًا بالذنب في عدد من التهم التي يمكن أن تصل عقوبتها القصوى إلى السجن لمدة خمس سنوات ، لكن محاميتها تحاول بشدة إقناع المحكمة بأن موكلته كانت وحيدًة ومشوشًه وكانت تخرج من طلاق مثير للجدل وكانت عائلتها بأكملها في كوريا الجنوبية ، لذلك لم يكن لديها من يعولها.

عادت شين في النهاية إلى وقتها في المدرسة الثانوية والجو الذي فاتته كثيرًا ، لذلك قررت أن تتخيل طريق عودتها إلى المدرسة.

اعترفت المحامية جيلبر بأن الموقف برمته غريب جدًا وقد يكون من الصعب جدًا على الناس فهمه ، لكنها أضافت أنه على الرغم من وجود مشكلات شخصية يجب على شين التعامل معها ، إلا أنها لم تنوي أبدًا إيذاء أي شخص.