الإثنين 13 مايو 2024

هايدي رفعت: عبد العزيز الحشاد ساعدني في تغيير جلدي بـ«ليل أم البنات» «حوار»

هايدي رفعت

فن26-3-2023 | 17:15

ياسمين محمد - تصوير محمد عدلي

تشارك الفنانة هايدي رفعت في الموسم الدرامي الرمضاني بـ مسلسل «ليل أم البنات»، الذي تجسد دور فتاة تدعى عاليا وهي من ضمن 4 بنات لـ سهير رمزي، وتشارك أيضا في مسلسل  «المداح3» دور سهيلة.

وخلال حديثها إلى «دار الهلال» كشفت هايدي رفعت عن كواليس العمل في «ليل أم البنات» والتعامل مع الفنانة سهير رمزي ، بالإضافة إلي مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل «المداح 3»، وتحدت عن خطوطها الحمراء في الوسط الفني.

- في البداية.. كيف تم ترشيحك لمسلسل «ليل أم البنات»؟ 

من خلال المخرج عبد العزيز حشاد ، اتواصل معايا وحكي ليا الدور .

- ما الذي جذبك للموافقة على تقديم شخصية «عاليا»؟

 الدور جديد ومختلف عن شخصيتي تماما، وثانيا أني اقف أمام الفنانة سهير رمزي ده إضافة ليا كبيرة ، وثالثا العمل من إخراج الأستاذ عبد العزيز الحشاد وكل أعماله متميزة.

- كيف كانت كواليس عمل المسلسل؟

 كانت كواليس العمل ممتعة جدا، وجميع الفنانين روحها حلوة وجميلة، وأستاذ عبد العزيز بيساعدنا دايما طوال الوقت لكي نخرج شخصيتنا في أحسن صورة.

- كيف تبدو علاقتك بالسوشيال ميديا ؟

حاولت أكون نشطة في السوشيال ميديا،  عكس الأول كانت علاقتي بها أنني أملك حسابات لكن أستخدمها فقط للمشاهدة، وقليلا ما أقوم بعمل شير لفيديو أو بوست، ونادرا ما أقوم بكتابة بوست.

- ماذا عن مشاركتك فى مسلسل «المداح 3»؟

الورق شخصية سهيلة مكتوب حلو وفي أحداث هتحصل في الجزء الثالث بشكل عام لم يتوقعها أحد، لو كل عام في جزء جديد من المداح، أنا اشارك فيه لان صناع العمل أصبحوا بيتي الثاني من كتر التعامل مع بعض وعلى مستوي الشغل هما فريق محترف جدا.

- ما هي الخطوط الحمراء التي تضعينها في مشوارك الفني؟


الخطوط الحمراء التي وضعتها في الحياة الطبيعية هي نفسها في الحياة الفنية.

Dr.Radwa
Egypt Air