السبت 11 مايو 2024

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل الكبير أوي 7.. مربوحة تخون الكبير

مسلسل الكبير اوي

فن26-3-2023 | 20:13

ياسمين محمد

عرضت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل "الكبير أوي" وبدأت بمطالبة الدكتورة جميلة "نور" من الكبير "أحمد مكي" ومربوحة" رحمة أحمد،أن يجدوا حبهما والتنكر في أزياء مختلفة ويعرفوا على بعض من جديد.

وبالفعل تنكر الكبير ومربوحة في أزياء غريبة، خارج المزاريطة وجاء نفادى "حاتم صلاح" بمربوحة وينتظرها الكبير فى السيارة وعند نزولها لم تدور سيارة الكبير ووقفت فى الشارع حتى جاء أحد الشباب وافتكرها أنها فتاة ليل وهى ظنت أنه الكبير ولكن العدسات التى تضعها في عينها لم ترَ بها كثيرا وعندما وجد الكبير ذلك المشهد نزل مسرعا وأخذها منه.

وتبرر مربوحة موقفها قائلة:"حقك عليا يا كبير، مش شايفة من العدسات"، ليرد الكبير: "بتلبسيها ليه لما مبتشوفيش بيها، وإيه اللي انتي لابساه ده، الشحرورة، طالع دايت مع الشحرورة".

افتتح جوني شقيق الكبير أوي، خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4، صالة "جيم" في المزاريطة بعد ملاحظته العادات الصحية السيئة التي يتبعها أهل البلد ورغم افتتاح جوني جيم في إحدى الأراضي في المزاريطة مجهز بجميع الأجهزة الرياضية، إلا أنه لم يأتِ إلا شخص واحد فقط من أهالي البلد، واتضح أن هدرس لم يقم بالدعاية اللازمة للجيم، إذ قام بوضع "طوب" في ورقة الدعاية ورميه على السيارات دون عنوان أو أرقام تليفون.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air