الأربعاء 24 ابريل 2024

عمرو عبد العزيز لـ «دار الهلال»:كواليس «رمضان كريم 2» يخرج منها 5 مسلسلات أخرى

عمرو عبد العزيز

فن28-3-2023 | 12:32

ياسمين محمد

تحدث الفنان عمرو عبد العزيز، عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل « رمضان كريم 2» وكواليس العمل ، حيث يضم مجموعة  من النجوم أبرزهم سيد رجب، وسلوى عثمان، صبري فواز وبيومي فؤاد.


قال عمرو عبد العزيز خلال حواره مع «دار الهلال»:« حدث تطورات لجميع شخصيات في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، لأن الأحداث تدور بعد 5 أعوام من الجزء الأول، ومن الطبيعي أن يحدث تغيرات لجميع الشخصيات العمل، أما شخصية جابر اتجوز، نقدر نقول أنه تغير إلي حد ما، واتمني أن العمل يحقق نجاح مثل الجزء الأول».

كواليس مسلسل «رمضان كريم 2»


وكشف عمرو عبد العزيز عن الكواليس الجزء الثاني من «رمضان كريم» قائلا:« الكواليس حلوة وممتعة جدا، وأضاف لينا هذا الجزء شخصيات جديدة مثل بدرية طلبة، ويزو، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، كواليس العمل وحدها  يخرج منها 5 أعمال آخرى». 

قصة وأبطال مسلسل « رمضان كريم 2»

« رمضان كريم 2» من بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوي عثمان، صبري فواز، محمد لطفى، أحمد صيام، من إخراج سامح عبد العزيز، من تأليف أحمد عبدالله، من إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الحارة الشعبية خلال شهر رمضان، وتحاول إحدى الفتيات التبرؤ من عائلتها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ للكذب والادعاء بأنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب ثري وتقع في حبه.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa