الثلاثاء 18 يونيو 2024

مقابلة صادمة تغير الأحداث.. تفاصيل الحلقة الـ 6 من مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان من جعفر العمدة

فن28-3-2023 | 21:06

ندى محمد

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة بذهاب جعفر "محمد رمضان" إلي بيت عزت الرجل الذي كذب عليه في موضوع نجله،وحكي له عزت عن مكان بلال شامه الذي اختطف ابنه في الماضي.

وهجم جعفر العمدة على المحجر الذي يعمل فيه بلال شامة برفقة عزت، وطلب من مدير المحجر أن يعلمه طريق بلال شامة إلا أن مدير المحجر أخبره بأنه سرق خزنة المحجر الذي تحتوي علي مبلغ ٢٣ ألف جنيه.

تطلب ثريا "مي كساب" من دلال "إيمان العاصي" الحديث مع أهلها من أجل معرفة إذا كان ابنها لا يزال حيًا أم لا إلا أن دلال ترفض، لذلك تذهب ثريا  إلى كارم شقيق  دلال تتوسل إليه حتى تعلم مكان ابنها "عبد الجواد" الذي تم اختطافه بعد ولادته وجاء بعدها جعفر، ليجدها تقبل يد "كارم" أمام الحارة وتتوسل إليه، ليخبرها بأنها لم تعد على ذمته بسبب فعلها.

انتهت الحلقة بمقابلة صادمة بين فاطمة والدة سيف وبلال شامة في القطار المتوجهة إلي محافظة الأسكندرية للذهاب إلي شقيقتها لتتذكر عندما أتي بلال مع طفل وأعطها لفاطمة وأخبرها أنه اختطف الطفل وأن يبقي معها وأتي بعد يومين ليسأل عن الطفل لقتله، وكذبت عليه فاطمة لحماية الطفل قائلة أنه توفي، لترجع فاطمة من الذكريات علي صوت بلال يقول لها أنه ان لم يمت الطفل لم يكن ليهرب وقال لها أن والد الطفل هو جعفر العمدة لتنصدم فاطمة. ويتضح من هذا أن سيف "أحمد داش"يكون ابن جعفر المفقود.

مسلسل «جعفر العمدة» يُذاع على قناة dmc في العاشرة والربع مساء.

مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي.