الإثنين 20 مايو 2024

اليوم.. إيطاليا تحل «ضيفًا ثقيلا» على إسبانيا

2-9-2017 | 10:24

يواجه منتخب إسبانيا منافسه الإيطالي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، بملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد، في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن الجولة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويسعى الماتادور إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق الفوز على الأتزوري، في طريقه لخطف بطاقة التأهل للمونديال، فيما يخطو المنتخب الإيطالي نحو احراج اسبانيا في أرضهم والانفراد بصدارة المجموعة الأولى.

ويفتقد المنتخب الإيطالى فى مباراة اليوم لجهود مدافعه جورجيو كيلليني، لاعب يوفنتوس الذى يعانى من إصابة في عضلة السمانة وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع حسبما ذكر موقع "فوتبول ايطاليا"، فيما يفتقد المنتخب الإسبانى لجهود دييجو كوستا مهاجم تشيلسى لابتعاده عن المشاركة في التدريبات والمباريات وفيتولو للإصابة.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على إيطاليا، إذ نجح منتخبا إسبانيا وإيطاليا فى تحقيق الفوز بجميع المباريات التى خاضوها بالتصفيات المونديالية باستثناء المواجهة التى تجمعهما بمدينة "تورينو" الإيطالية فى أكتوبر الماضى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.