السبت 11 مايو 2024

علاء مرسي : عشت توتر بعد كل مشهد في الكبير أوي 7 | خاص

علاء مرسي

فن30-3-2023 | 13:13

ياسمين محمد

ظهر الفنان علاء مرسي في مسلسل « الكبير اوي 7» من الحلقة السادسة كضيف شرف خلال 3 حلقات وقدم  دور «عم فخري»، هو شخصية  سيكوباتية «مريض نفسيًا» وقام بخطف مربوحة من داخل أحد المولات، واستقلا سيارة أجرة ثم سيارته الخاصة وأخذها إلى الفيلا.

شخصية نفسية بعيدة عن الكوميدية

كشف علاء مرسي عن تحضيره لـ  دور «عم فخري» من خلاله حواره مع «دار الهلال»قائلا:« بالرغم من أن المسلسل يعد كوميدي ، الإ اني جسدت شخصية نفسية ولم اقدمها بشكل كوميدي، ولم اعتمد على طبقة صوت الشخصية أو إحساسها، كل ذلك جه لوحده دون قصد، كنت بدخل في حالة توتر وتعب نفسي بعد كل مشهد، لانك بتضيف على الجانب النفسي بتاعك حالة مش بتاعتك، كان فيها صعوبات ولكن الحمدلله ربنا كرمني وقدرت أعمل المشاهد الصعبة كلها في يوم واحد، قدرت من اليوم ده أقدر يبقى الإحساس متواصل».

كواليس مسلسل الكبير اوي 7

وأما عن كواليس العمل قال:«الكواليس لطيفة جدا ناس بشتغل مهتمين جدا بالتفاصيل وكان فيه سرعة مهتمين بكل الشغل والتفاصيل، المخرج أحمد الجندي لديه حس كوميدي،يعمل حالة من البهجة في اللوكيشن، وأيضا الفنان أحمد مكي لطيف في التصوير وكان مهتم بكل تفاصيل شغله مهذب جدا، يحترم الصغير قبل الكبير، من أهم المبدعين الموجودين في الشغلانة».

أما عن رأيه في الفنانة رحمة أحمد مربوحة:« رحمة أحمد إنسانة مجتهدة جدا، ودمها خفيف وجميلة وقمرية ، دمها خيف، وأتوقع لها في الأعمال القادمة أن يكون لها مكانة كبيرة».

أبطال مسلسل الكبير اوي 7

مسلسل «الكبير اوي7» بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air