الثلاثاء 11 يونيو 2024

إقبال شديد على الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج

2-9-2017 | 15:18

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج إن الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج شهدت اليوم إقبالا من المواطنين في ثاني أيام العيد الأضحى المبارك إذ توافد المواطنون من مختلف مراكز وقرى المحافظة على الكورنيش الشرقي وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان والاستاد الرياضي والأندية للاحتفال بالعيد.

 

وشدد المحافظ على توفير الخدمات للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وأن تعمل العبارات النهرية من مدينة ناصر إلى جزيرتى قرمان والزهور، لنقل المواطنين طوال اليوم، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمتنزهات بالتواجد خلال الفترتين الصباحية والمسائية، والتنسيق التام مع الإسعاف والمرور والمسطحات المائية للتعامل مع أى مشكلة طارئة.

 

وكلف عبدالمنعم رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بالمتابعة الميدانية المتواصلة للوقوف على احتياجات المواطنين، والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة لاستقبال تلك المناسبة وهناك أكثر من مائة سيارة إسعاف منتشرة بأماكن تواجد المواطنين؛ لتوفير الخدمات الطبية، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين.

يذكر أن المحافظة استعدت لهذه المناسبة من خلال إعلان حالة الطوارىء بكل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، ومديريات الخدمات ومديرية الأمن والمرور والإسعاف والمسطحات المائية، بهدف توفير سبل الراحة للمواطنين وتوفير أجواء حضارية آمنة للاحتفال.

كما شهدت مجمعات حمامات السباحة بحى الكوثر إقبالا من الشباب للاستمتاع بالسباحة، وكذلك إقبال المواطنين من الأسر والعائلات بقضاء العيد بنادي الرحلات والمخيم السياحي بالكوثر.