الأربعاء 26 يونيو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

3-9-2017 | 14:34

كتب : حاتم جمال

قامت المطربة رنا سماحة بكتابة بوست على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "فسره البعض على انها تخرج من مشكلة ألمت بها مؤخرا حيث كتبت "أهلي ثم شغلي بس كده، مفيش في حياتي أي حوارات من أي نوع، الله يباركلكوا حلوني من حواراتكوا، أنا عايشة عشان اشتغل وأتبسط وأبسط الناس، والله ما فاضية".

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل من جديد على موقع الصور الشهير "إنستجرام" بعدما نشرت صورة أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية واختلفت التعليقات على الصورة ما بين مؤيد للصور الجريئة ومعارض وهناك من ذكرها بأنها كانت قد اعتزلت السوشيال ميديا .

روجت الفنانة روبي عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة للشخصية التي سوف تؤديها في فيلم الكنز وعلقت روبي على الصورة قائلة: "الكنز فى عيد الأضحى إن شاء الله زينب" تعجبكم.

الفنانة هنا شيحة قامت بطرح صورة جديدة مع ابنيها آدم ومالك عبر صفحتها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" عبرت فيها عن حبها الشديد لهما وعلقت شيحة على الصورة قائلة: "أمرائي آدم ومالك، سندي في الحياة.. بحبكوا تحت أي ظرف وفي كل الأوقات".

قام الفنان سامح حسين بنشر بوستر فيلم " بث مباشر " على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " فى محاولة منه للترويج للعمل الذى سيطرح خلال ايام العيد.

عاد الفنان هاني عادل من إجازته في برشلونة لمصر، ليتناول الأكلات الشعبية المصرية وبدأها بسندوتشات الكبدة، ونشر هانى فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور "إنستجرام" لسندوتشات كبدة وطرشى، معلقا عليه "كنتى واحشانى يا مصر".

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة من الطفولة مع والده النجم الراحل محمود عبد العزيز وعلق كريم على الصورة قائلا: "أحلى أيام.. اللمّة والدفا والعيلة ( أبويا وأمى وأخويا).. ربنا يرحمنا جميعًا، ويخليلى أمى وأخويا ومراتى وبناتى.. الحمد لله على كل شىء".

غرد الفنان محمد أنور، على صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، بلقطات مصورة من حفل زفاف زميله الفنان مصطفى خاطر، أثناء إحياء الفنان محمد حماقي الحفل وعلق «أنور» على الفيديو: «فيه واحدة لما تقابلها تسيب الدنيا وتجيلها، بغني سنين لكل الناس وأنا الليلة بغنيلها».

المطربة إليسا قامت بطرح صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع تامر عبد المنعم عقب وصولها القاهرة لإحياء حفلها الغنائى بمنطقة وسط البلد ثم حفل بالعين السخنة .

نشرت المطربة اللبنانية يارا، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مجموعة صور لها فى اليوم الثانى من كواليس تصوير فيديو كليبها الجديد معذبنى الهوى، والذي اطلقته منفردا منذ أسابيع.

طرحت الفنانة هند صبري، البوستر الدعائي غير الرسمي لفيلم "الكنز" بطولة الفنان محمد رمضان، والفنان محمد سعد، حيث قامت بنشره علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور "انستجرام" وعلقت عليه قائلة: "انتظروا حتشبسوت في الجزء الأول من الكنز فى العيد".

نشرت النجمة اللبنانية نانسى عجرم صورا جديدة لها التقطتها خلال استمتاعها بقضاء إجازتها الصيفية وسط عائلتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" و لم تعلق، الا ان الجميع علق على تصميم ملابسها و سعر الفستان الذى نشرته فى بوست آخر .

اعربت المطربة مى فاروق عن حزنها الشديد لرحيل استاذها المطرب محسن فاروق و نشرت فيديو له هو وعائلته وهو يغنى وكتبت "يا محسن أيها المطرب الفريد و الإنسان الطيب النادر صديقي واخويا ومعلمي وحشتني يا استاذ يا كبير والله مفتقداك ومفتقدة كلامك و هزارك وصوتك العذب ألف رحمه ونور علي روحك الطاهرة يا محسن في الجنة ونعيمها انت وامي و كل امواتنا ".

شارك الفنان السوري تيم حسن جمهوره على "انستجرام" بصورة جديدة مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني أثناء تنزههما في إحدي المدن الأوروبية وظهر الثنائي في غاية السعادة وعلق عليها قائلاً: "حبيبتي"، نافين بذلك كل الشائعات التي تتحدث عن انفصالهما ووجود مشاكل بينهما.

بعد ان حققت اغنية سعد لمجرد " هيا نذهب " لارقام تخطت 40 مليون متابع نشر سعد عبر موقع التواصل " انستجرام " وكتب " افتح فمك تكلم لو اللى هتقوله افضل من الصمت " .

نشرت الفنانة روجينا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا وفيديوهات أثناء تواجدها في الهند، لحضور عرض أزياء «سبلاش» في مومباي ، وشاركت بصورة تجمعهما وقالت روجينا: مع الممثلة الهندية إيشا جوبتا في عرض أزياء سبلاش في الهند، عرض أزياء سبلاش الهند.. شكرا أحمد فايز على تصميم الفستان.

شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها على موقع "انستجرام" و قامت بنشر مجموعة من الصورً الحصرية من كواليس مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، تجمعها مع أبطال المسلسل.

"عائلة الحاج نعمان" من بطولة تيم حسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وهبة مجدي، وحازم سمير، وصفاء الطوخي، ومحسن منصور، والتونسية فاطمة الناصر، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق.