الخميس 30 مايو 2024

مدرب المانشفت يكشف عن استعدادته للنرويج في تصفيات المونديال غدًا

3-9-2017 | 14:43

 

تحدث يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، عن استعداد فريقه للمواجهة المرتقبة غدا الاثنين امام النرويج في التصفيات الأوربية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

 

ويستعد المنتخب الألماني لاستضافة نظيره النرويجي غدا الأثنين في تمام التاسعة إلا ربعا مساء، والذي يقام علي ملعب مرسيدس بينز أرينا ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية للمجموعة الثالثة.

وكشف المدير الفني الألماني في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي أقيم ظهر اليوم عن أنه يستعد لإشراك الثنائي جوليان دراكسلر وتير شتيجن بعد تألقهما في التدريبات مساء أمس.

 

وأضاف لوف: “المشاركة في كأس القارات كانت مهمة جدا بالنسبة لنا، نظرا لأن اللاعبين الصغار حصلوا على خبرات جيدة، والفريق سيتحسن إذا كان بينهم منافسة قوية".

 

وأشار لوف في تصريحاته حول الدفع بلاعبي جدد "كان من الضروري الدفع بلاعبين شباب بعد مونديال البرازيل 2014، نحن نحتاجهم للضغط على اللاعبين الأساسيين".

وتابع: "ماريو جوميز ترك انطباعا جيدا هذا الأسبوع، وإمكاناته نقدرها جدا".

وأنهى المدير الفني للمانشفت تصريحاته حول المواجهة المرتقبة أمام المنتخب النرويجي "أقدر بعض اللاعبين من الخصم مثل هافارد نوردتيف وريون جارستين، ولكنني أيضًا سعيد جدًا بفريقي".