الأحد 19 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يجري زيارة مفاجئة لمستشفى فايد المركزي

3-9-2017 | 19:39

أجرى محافظ الإسماعيلية، اللواء ياسين طاهر، ثالث أيام عيد الأضحى يرافقه عدد من قيادات المحافظة، زيارة ميدانية لمستشفى فايد المركزي، للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالمستشفى ومتابعة نسب الحضور والانضباط من جانب الأطباء وأطقم التمريض والتأكد من انتظام عمل النوبتجيات خلال إجازة العيد والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التي تقدم للمواطنين.

وخلال زيارة المحافظ ومرافقيه من القيادات التنفيذية للمستشفى، تفقد المحافظ ومرافقوه أقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية وقسم غسيل الكلى وألتقى بعدد من المرضى المترددين على المستشفى وذويهم وأطمأن منهم على عدم وجود أي شكاوى.

وخلال الزيارة أكد المحافظ على التزام جميع المستشفيات والوحدات الصحية بتقديم الخدمة الطبية والعلاجية الكاملة لجميع المرضى والمترددين على أقسام الاستقبال والطوارئ مجانًا وعلى جميع الأطباء وأطقم التمريض بحسن معاملة المرضى والتعامل معهم بكل رفق باعتبار أن الحصول على العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن.

كان محافظ الإسماعيلية قد زار أمس السبت مستشفى أبو خليفة، وقرر خلال الزيارة استبعاد طبيبين لتقاعسهما عن العمل وتغيبهما عن النوبتجية.

    الاكثر قراءة