الأحد 19 مايو 2024

«القومي للمرأة» ينفي تلقيه أي شكاوى تحرش برابع أيام العيد

4-9-2017 | 13:36

نفى مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة، لليوم الرابع على التوالى من أيام عيد الأضحى المبارك، تلقيه أي شكاوى تليفونية على مدار اليوم تتعلق بالتحرش.

وأكد المجلس، خلال رصده فريق عمل المكتب لحالة الشارع بمناطق “مدينة نصر- كوبري قصر النيل - منطقة السينمات بوسط القاهرة- كورنيش النيل امام مبنى التليفزيون” خلال الفترة المسائية، أنه لوحظ انضباط الحالة الأمنية بالشوارع، والتواجد الأمني المكثف.

 كما قام محامو مكتب الشكاوى بالنزول مع قوات مكافحة العنف ضد المرأة بمنطقة وسط القاهرة وأمام دور السينما بصحبة العميد نشوى محمود من وحدة مكافحة العنف بمديرية أمن القاهرة، وأفراد الوحدة من الشرطة النسائية، وتبين الازدحام أمام دور السينما مع وجود انضباط ويسر في دخول وخروج المواطنين دون أي عقبات.

كما لوحظ وجود حالة من الازدحام الشديد بمنطقة كورنيش النيل وميدان عبد المنعم رياض وأمام مبنى التليفزيون مع انتشار أمني سواء من وحدات التدخل السريع أو الشرطة النسائية.

وخصصت غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة لتلقى شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات من خلال غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة، وذلك عبر الخط المختصر 15115

وعبر الأرقام 01007525600، 01121997477

وعبر البريد الإلكتروني [email protected]