الأربعاء 15 مايو 2024

سامح حسين : أعتمد على كوميديا الموقف في«بث مباشر» ولا أنظر لمن حولي(حوار )

4-9-2017 | 19:22

يواصل الفنان سامح حسين فى الفترة الحالية جولاته الفنية على السينمات من أجل متابعة رد فعل الجمهورحول فيلمه الجديد "بث مباشر" الذى ينافس به فى موسم عيد الأضحى المبارك.

وكان لـ”الهلال اليوم” حوار خاص معه من أجل معرفة سبب موافقته على الدور، والإيرادادت التى وصل اليها الفيلم فى ظل المنافسة الشرسة.

“بث مباشر” يشارك فى بطولة الفيلم محسن منصور وسامية الطرابلسى وطاهر أبوليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجى، والفنان القدير محسن محى الدين وأحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وإنجى على ومراد مكرم وشريف مدكور وأحمد طه ومصطفى عباس وحمادة صميدة وأيمن بشاى وإسماعيل فرغلى وليلى عزب العرب وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبد الله مشرف ومنير مكرم، وإخراج مرقس عادل.

  • فى البداية .. ما الذى شجعك للموافقة على فيلم "بث مباشر"؟
    كنت أبحث منذ فترة على سيناريو يتوافر فيه تلك الشروط التى أضعها لدخول العمل السينمائي، وحمدت الله سبحانه وتعالى لأن الفيلم مكتوب لى، وسوف يضم إلى أعمالى، لأننى لم أقدم مثل ذلك الدور من قبل.
  • ما هى الشخصية التى تقدمها من خلال أحداث العمل؟
    أقدم دور"فارس" ضابط شرطة موقوف عن العمل، ويحارب الخطأ وبيصور ذلك "لايف" أى "بث مباشر" ويعرضه للشعب المصري كله، وذلك فى إطار كوميديا الموقف، وتدور أحداث الفيلم كله فى يوم واحد، وأتطرق من خلاله لفساد بعض رجال الأعمال، وعصابات التلاعب بالأوراق الرسمية الخاصة بالمؤسسات الحكومية.
  • هل تتابع رد فعل الجمهور حول فيلمك؟
    بالفعل فإنى أحاول أن أتواجد مع الجمهور فى السينمات طوال الوقت، وليس فى القاهرة فقط، وإنما فى الإسكندرية بسينما سان ستيفانو بالإسكندرية وجرين بلازا وسنتر كارفور، وراضي عن رد فعل الجمهور على الفيلم، التى وصلت إيردادته حوالى 200 ألف جنيه.
  • ماذا عن المنافسة فى عيد الأضحى المبارك؟
    أركز باستمرار فى فيلم الخاص، ولا أركز فيما يحدث حولى من منافسات وأعمال أخرى، فالتقييم يكون من جمهورى، واعتقد أننى بذلت قصاري جهدي فى كل عمل أقدمه ، وأحاول دائما أن اقدم افضل ما لدي، ولا أشغل بالي بالإيردادت.
  • ماذا عن مشاريعك الفنية فى الفترة المقبلة؟
    سوف أستأنف تصوير الجزء الثانى من مسلسله "سرايا حمدين" مطلع أكتوبر المقبل، بعد عرض الجزء الأول من العمل الشهر الحالى على القنوات الفضائية، حيث يتكون المسلسل من 90 حلقة، كما يواصل المخرج فى مونتاج الحلقات لتسليمه للجهة المتنجة.
    * وهل ستكون أحداث الجزء الثاني مغايرة للجزء الأول ؟
    بالطبع ، ولكن تدور أحداث المسلسل بشكل أساسي فى إطار كوميدى حول شخصية حمدين، الذى يرث قصرا أو سرايا عن جده، ويبدأ فى استضافة عائلته بالمكان، لتبدأ العديد من المواقف الكوميدية وسط تناقضات مثيرة وغريبة.

"سرايا حمدين" بطولة سامح حسين، نرمين ماهر، راندا البحيرى، محمد ثروت، إيناس مكى، دومنيك حوراني، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف.