الإثنين 1 يوليو 2024

بيزنس النجوم.. كافيهات و تجارة خيول و أشياء أخرى

4-9-2017 | 20:50

كتبت: هبة جميل

يوجد الكثير من النجوم الفن، الذين يتجهون إلى مشروعات تجارية بعيد عن الفن، ومنهم من صرح بأن الفن غير مضمون، ويجب ان يمتلك الفنان مصدر رزق آخر غيره.   

وفي هذا التقرير تعرض «الهلال اليوم»، قائمة النجوم المتجهين إلى مشروعات تجارية أخرى غير الفن.  

مصطفى قمر

رغم النجاح الكبير الذي حققه الفنان مصطفى قمر، في التمثيل والغناء، لكنه منذ سنوات أنشأ كافيه في منطقة المهندسين، يحقق مكاسب كبيرة.

عاصي الحلاني

صرح الفنان عاصي الحلاني في حوار تليفزيوني له، أن الفن غير مضمون، ويجب أن يكون في مصدر آخر للرزق، وطبق ذلك بامتلاك كافيه في مدينة بيروت. 

هشام سليم

أيضا الفنان هشام سليم يمتلك كافيه على البحر في مدينة الغردقة، ويذهب له كل فترة في أثناء فترة النقاهة أو بعد الانتهاء من عمله بالقاهرة ليهتم بالكافيه.

حنان ترك

حققت الفنانة حنان ترك نجاح كبير في السينما والتليفزيون، لكنها قررت اعتزال الفن  بعد ارتداء الحجاب، واتجهت إلى عمل آخر، عبارة عن كافيه وكوافير للمحجبات بمنطقة مصر الجديدة، كما أنشأت مجلة صبايا للمحجبات 

أحمد السقا

من المعروف عن الفنان أحمد السقا منذ دخوله لتمثيل، أن يعشق الخيول، حيث امتلك «إسطبلا» وناديا للفروسية في مدينة 6 أكتوبر، ويمتلك في الوقت نفسه معرضا لبيع وتأجير السيارات.

أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي اشترى مطعما في مركب نايل سيتي بالزمالك، منذ سنوات وامتلك أيضا شركة للإنتاج الفني «شادوز كوميونيكيشنز» التي أنتج من خلالها عددا من أفلامه، مثل: عسل أسود، وبلبل حيران، وإكس لارج، وصنع في مصر.

حسن الرداد

واشترى الفنان حسن الرداد كافيه في منطقة ميدان لبنان بالمهندسين منذ سنوات، ويتردد دائما على الكافيه عدد كبير من نجوم الفن

سامي العدل

يمتلك الفنان الراحل سامي العدل كافيه بالزمالك على النيل، وكان العدل يجتمع يوميا مع الأصدقاء المقربين، والمشاهير، في الكافيه الخاص به، وبعد وفاته ورثه الآن أبناؤه.