الإثنين 27 مايو 2024

بالصور.. ماكينات ألمانيا تطحن النرويج بسداسية مذلة في تصفيات المونديال

4-9-2017 | 22:46

أذاقت الماكينات الألمانية، المنتخب النرويجي، مرارة هزيمة طاحنة بسداسية مذلة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، في مدينة شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم.

افتتح المنتخب الألماني سيمفونية أهدافه عن طريق مسعود أوزيل صانع الألعاب، في الدقيقة 10، وأضاف نجم الوسط جوليان دراكسلر، الهدف الثاني في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

واستمر الهجوم من جانب المنتخب الألماني، الذي نجح في إضافة هدف ثالث، بعدها بدقائق عن طريق تيمو ويرنير في الدقيقة 21 من أحداث المباراة.

وشهد اللقاء تراجعًا دفاعيًا كبيرًا للمنتخب النرويجي، الذي لم يستطع الوصول لمرمى تير شتيجن الحارس الألماني.

وقبيل نهاية الشوط الأول بدقائق، نجح المهاجم تيمو فيرنر في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده.

ومع بداية الشوط الثاني من أحداث اللقاء، حاول المنتخب النرويجي، تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه، إلا أن لاعبي الـ«مانشفت» لم يعطوا أدنى فرصة لذلك.

وبعد مرور خمس دقائق، نجح المهاجم ليون جوريتسكا في تسجيل الهدف الخامس.

وهدأ سير اللقاء، بعد أن نجحت الماكينات في حسم المواجهة فعليا، واستمر الدفاع الألماني دون اختبارات، إلى أن استكمل ماريو جوميز البديل، السداسية في الدقيقة 70 من اللقاء.

بعدها بدقائق حاول المنتخب النرويجي الهروب من الفضيحة بتنظيم دفاعي، خوفا من زيادة الأهداف مرة أخرى، ليستمر اللقاء بدفاع منظم من جانب النرويج، وهجوم فعال من الألمان، قبل أن يطلق حكم المباراة صفارته معلنا نهاية اللقاء.

ويرتفع بهذه النتيجة رصيد الماكينات إلى 24 نقطة، دون هزيمة، فيما تجمد رصيد النرويج عند 7 نقاط، يحتل بها المركز الخامس في ترتيب المجموعة.