الأحد 19 مايو 2024

بمساعدة زوجها.. سيدة تقوم بالنصب على صديقه

الرجل

الهلال لايت 1-4-2023 | 15:18

ميادة عبد الناصر

قال رجل صينى إنه ظل عام كامل يتواصل مع سيدة عبر الإنترنت حتى وقع في حبها واتضح  أنها في الواقع زوجة صديقه تحاول خداعه والاستيلاء على أمواله، بالاتفاق مع صديقه الذى سهل عليها أمر التعارف حتى يكون بشكل سهل وسريع.

كان السيد زو ، وهو رجل في منتصف العمر من مدينة شوتشانغ بمقاطعة خنان الصينية ، يحاول جمع الأموال لتكوين أسرة عن طريق زراعة البطيخ في ميانمار. وكان على اتصال بأقرب أصدقائه ، شياو لي ، الذي اعترف له العام الماضي بأن عمله يسير على ما يرام وأنه يريد مقابلة امرأة جيدة. أخبره لي أن زوجته لديها صديقة كانت أيضًا عازبة ويمكنها تقديمهم. نظرًا لأن زو  كان لا يزال في الخارج يميل إلى تجارة الفاكهة ، فإن المواعدة عبر الإنترنت كانت الخيار الوحيد القابل للتطبيق.

وبدأت فى طلب الأموال منه فاخذت فى البداية 5000 يوان (730 دولارًا) لتغطية النفقات الطبية. و بعد بضعة أسابيع فقط ، طلبت مرة أخرى المال ، مدعية أن والدها كان مريضًا. انتهى به الأمر بإرسال أكثر من 80 ألف يوان (11،650 دولارًا أمريكيًا) على مدار عام ولكن الأمر كله تم كشفه عندما أراد الرجل أن يقوم بمقابلة السيدة التى يقوم بمواعدتها وارسال الأموال لها.


في البداية ، أصيب الرجل بالذهول، عندما علم أن ما كانت تراسله، هي زوجة صديقه، الذي توسل إليه ألا يقوم بالإبلاغ عنهم، ووعده بإعادة كل الأموال بنفسه ، على أقساط. وافق على السماح لصديقه بحل الأمور ، ولكن بعد أن فشل لي في إعادة المبلغ الكامل الذي زُعم أن زوجته سرقته ، ذهب إلى السلطات.

انتشرت قصة تشو على نطاق واسع في الصين والتقطتها عدة منافذ إخبارية كبرى  و لا يزال التحقيق في هذه القضية جاريًا وليس من الواضح ما إذا كان قد تم القبض على الزوجة والصديق ام لا.