الأحد 5 مايو 2024

دُره: "بحب اشتغل مع هاني سلامة.. بيننا كيميا"

درة

فن2-4-2023 | 23:36

ندى محمد

حلت الفنانة درة، مساء اليوم  ضيفة حلقة جديدة من حلقات برنامج "The Nine  Show"  لـ دعاء صلاح، والذى يعرض على قناة الشمس فى تمام الساعة التاسعة مساء.

قالت الفنانة درة إن عروض الأزياء والاهتمام بالموضه هو عملها الثانى بعد التمثيل، وإنها تتابع كل عروض الموضة والأزياء من سنوات كثيرة .

وكشفت درة عن مدى حبها للمسلسلات والأعمال التى تحتوى على حلقات قصيرة مثل 15 حلقة، لأنه لا يوجد به ملل والأحداث سريعه واتضح أن الجمهور أيضا أعجب بهذه النوعيه من المسلسلات.

وأضافت دره عن تعاونها مع النجم هانى سلامة قائلة: "أنا بحب الشغل مع هانى وأول ماجيت مصر، إشتغلت معه فى فيلم "الأولة فى الغرام" وبعدها تعاونت معه فى العديد من الأعمال .

وتابعت درة عن علاقتها بــ هانى سلامة قائلة: هانى أخ وزميل أحب إحساسه بالتمثيل، وعنده صدق بإحساسه، وهانى شخصيته هادئة ويوجد بيننا كيميا.  

 برنامج "The Nine Show" من تقديم دعاء صلاح، ويشاركها الإعلامي "أحمد صلاح"، يُذاع يوميا فى رمضان فى تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الشمس، وهو برنامج فني يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: نيللى كريم، ريهام عبدالغفور، هالة صدقى، أيتن عامر، وفاء عامر، محمود الليثى حمدى الميرغنى، شيماء سيف وغيرهم.