الثلاثاء 14 مايو 2024

كشف ملابسات تعدي 3 طلاب على سائق بسلاح أبيض وإصابته بجروح

متهمين _أرشيفية

الجريمة3-4-2023 | 13:19

أماني الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة تعدي 3 طلاب على سائق بسلاح أبيض وإصابته بجروح، لخلافات على أولوية المرور.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمناً استغاثة احدى السيدات، لقيام ثلاثة أشخاص بالتعدي على نجلها بالضرب وإصابته بمنطقة المقطم.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 28 مارس الماضي، تبلغ لقسم شرطة المقطم من سائق مقيم بدائرة القسم "مصاب بجروح قطعية بالجسم"، بتضرره من 3 أشخاص؛ لقيامهم بالتعدي عليه بالضرب، باستخدام سلاح أبيض "كتر"، مُحدثين ما به من إصابات، بسبب خلاف حول أولوية المرور؛ وذلك حال سيره بالميكروباص قيادته بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، كما تم تحديد مرتكبيها، وتبين أنهم 3 طلاب مقيمين بدائرة القسم .. وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، معللين ذلك بأن المجني عليه كاد أن يصطدم بهم حال سيره بالسيارة قيادته بمحل الواقعة، وأضافوا بتخلصهم من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air