الخميس 16 مايو 2024

هالة صدقي: شخصية «صفصف» مكتوبة لي.. مخصوص ولم أتوقع نجاحها بهذا الشكل |خاص

هالة صدقي

فن5-4-2023 | 16:19

ياسمين محمد

أعربت الفنانة هالة صدقي، عن سعادتها برود أفعال الجمهور على دور "الحاجة صفصف" الذي تجسده في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، مشيرة أنها لم تكن توقع أن الدور ينال إعجاب الجمهور بهذا الشكل ويتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد سامي مخرج متميز

قالت هالة صدقي في حوارها مع "دار الهلال": "الترشيح جاء لي من أستاذ محمد سامي قبل ما يكتب الدور كلمني، قالي الفكرة  وإيه رأيك تبقي معايا، ووافقت طبعا علطول لأن محمد سامي كان نفسي اشتغل معاه فهو مخرج متميز كل الممثلين معاه بيبقوا في أحسن حالتهم، وكمان الدور مكتوب مخصوص لي حيث كتبه سامي بعد حديثه معي وافقت عليه، وأيضا أنا لم أقدم اللون الشعبي منذ مشاركتي فية مسلسل " أرابيسك" كنت حابه اقدم دور شعبي تاني".

أما عن تعليق الجمهور على دور صفصف قالت:"الشعرت بسعادة كبيرة من رد فعل الجمهور على شخصية صفصف ولم أكن أتوقع أن يحقق الدور هذا النجاح، ولكن محمد سامي كان متوقع لدية رؤية بعيدة، طوال التصوير دائما يقول لي أنتي ليس متخيلة صفصف هتعلق في أذهان الجمهور بالشارع ازاي".

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل «جعفر العمدة» يضم عددا كبيرا من نجوم الفن هما: محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي.