السبت 11 مايو 2024

"مركز سلمان للإغاثة" يدشن حملة توزيع المساعدات الغذائية في حضرموت

مركز سلمان للإغاثة

عرب وعالم8-4-2023 | 10:52

دار الهلال

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حملة توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.
وذكرت قناة (السُّعُودية الإخبارية) أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزع نحو 3500 سلة غذائية تحتوي على جميع متطلبات الأسرة من الغذاء أستفاد منها أكثر من 20 ألف فرد من الأسر الفقيرة والنازحة.
وقال صالح العمقي، الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة حضرموت " قمنا بتدشين حملة لتوزيع السلال الغذائية بنحو 3500 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجا في محافظة حضرموت، وذلك بالتعاون مع مؤسسة النهد التنموية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني في قطاع الأمن الغذائي خلال شهر رمضان المبارك".
يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة العربية السُّعُودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية الراهنة.
من ناحية أخرى، قدمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية بالتعاون مع مؤسسة "غروس الخيرية " 50 طنا من التمور للجمعيات الخيرية ودور الأيتام بجمهورية إندونيسيا، وذلك في إطار الجهود المبذولة لخدمة المسلمين وتلمس حاجاتهم.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم السبت - أنه جرى تسليم التمور بمقر الملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في جاكرتا لعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية في إندونيسيا بحضور مدير مكتب الملحق الديني بسفارة المملكة في جاكرتا براق الأمير.

Dr.Radwa
Egypt Air