الجمعة 3 مايو 2024

مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" الحلقة 17.. سما إبراهيم تعرف بوفاة جلال

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

فن8-4-2023 | 18:07

ياسمين محمد

شهدت الحلقة السابعة عشر  من مسلسل "1000 حمدلة ع السلامة"  العديد من الأحداث الكوميدية حول عائلة "سميحة" الفنانة يسرا فور عودتهم من كندا والتي تجسد دورها النجمة يسرا وأبنائها "سماح" وتجسد دورها الفنانة الشابة مايان السيد و "سامح" ويجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.

تبدأ الأحداث بوصول أكرم "محمد ثروت" لبيت انشراح "سماء إبراهيم" لمساعدة الدكتورة سميحة "يسرا" وفوقية "شيماء سيف" خوفاً من انشراح وتصرفها الحاد مع فوقية، تحاول سميحة المغادرة والتحجج لانشراح بتعب سامح "آدم الشرقاوي" وتقرر انشراح الذهاب مع سميحة وللاطمئنان على سامح، تعيش الدكتورة نيللي "مي دياب" أجواء سعيدة في منزل سامح وتعد له بعض الطعام.

تقابل انشراح أكرم وتعامله بجفاء وتطلب فوقية من أكرم رد كرامتهم ويطلب منها ان تتحمل من اجل الميراث، تعتذر الدكتورة نيللي للممرضة عن عدم حضورها للعيادة وتؤكد لها أنها تبني مستقبلها بشكل مختلف.

يتجه حماصة وعلى لمصنع سمير"محمد محمود" ويهرولون في اتجاه الحسيني"اوتاكا" ولكنه يهرب منهم، يسأل علي جاكي "ايمان السيد" عن سبب تتبعهم له، مازالت سماح "مايان السيد" بصحبة الضابط حسام "أحمد عبد الوهاب" يتصل علي بسماح و ينزعج الضابط حسام من اتصاله، يحاول الضابط حسام معرفة علاقة سماح بعلي بويكا و تؤكد له سماح انه صديق، يبدوا علي حسام الغيرة.

تشتبك فوقية وسميحة وانشراح مع نيللي بسبب تواجدها في المنزل مع سامح ومشاهدتهم لها وهي تطعمه، تحكي فوقية لأكرم عن مقابلة انشراح لها وتطلب منه إبلاغ الشرطة إذا تطور الأمر مع انشراح، تصرخ انشراح ويتجه إليها الجميع ولكنهم يجدون باب الغرفة مغلق، تتصل ماجي بحماصة وتطلب منه الحضور للمصنع.

تحاول سميحة الإمساك بانشراح ومنعها من الصراخ بعد معرفتها بموت جلال، تطلب سميحة من انشراح أن تخبر الجدة سوسو أن جلال توفى، ترفض انشراح بشدة و تخبرها ان الجدة سوسو تستعد لحضور فرح احد أقاربها و ليس من اللائق إخبارها بوفاة ابنها، تخبر سميحة انشراح أن سمير استغل التوكيل و باع شقتهم و تعدها انشراح بالتصدر لسمير، يخبر الضابط حسام سميحة ان هناك شخص دائم السؤال عنهم، تنزعج سميحة و لكن حسام يطمئنها، يخبر علي بويكا سماح أن الضابط حسام معجب بها، تخبر سميحة أبنائها بمعرفة مكان الجدة سوسو.

Dr.Randa
Dr.Radwa