الخميس 16 مايو 2024

مسلسل «جميلة» الحلقة 21.. شهيرة في حالة شرود بعد إطلاقها النار على رجب

مسلسل جميلة

فن13-4-2023 | 12:23

ياسمين محمد

عرضت أمس مساء الحلقة 21 من مسلسل «جميلة» والذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023،وشهدت العديد من الاحداث الهامة.

بدأت الحلقة بحديث جميلة مع والدتها وتؤكد لها ،انها تتبعت أمر الرجل الغريب رجب وتأكدت بعدم صله بشريف به، ترتبك شهيرة وتبرر ولكن جميلة تشك بها، تؤكد شهيرة لجميلة أن رجب اختفى ولن يظهر مرة أخرى، تطلب شهيرة من جميلة الاجتماع بها وبأخواتها للتفكير في مشاكلهم بهدوء.


يؤكد شريف لأكرم حقيقة كلام جميلة عن مي، ويخبره عن الرجل الغريب ويؤكد له انه ظهور هذا الرجل بسبب شهيرة، تزور داليا زياد في عيادته وتخبره ان نرمين طليقته اتصلت بها لكي تسبب مشاكل بينه وبين جميلة وتؤكد لزياد ان نرمين شخص مؤذي وان جميلة شخصية طيبة ولكنها تشير لزياد ان علاقة شهيرة بزوجها حقيقة.


تخبر والده زياد نرمين باتفاقها مع داليا ولكن نرمين تنكر بشدة وتؤكد لهم نرمين انها تريد الرجوع لزياد وان يونس أصبح تنتابه حاله من الكذب الدائم تطلب منها الجدة تربية يونس وترفض نرمين.


تعيش شهيرة حاله من الشرود بسبب جريمتها، توقع داليا لزوجها طارق عدة شيكات، يتصل طارق بشهيرة وتحدثه بجفاء، تواظب جميلة على جرعات الادوية بمساعدة زياد وتبشره جميلة بتأكيد الحمل وتطلب منه عدم اخبار أحد.


اثناء زيارة هشام لـ نرمين تجد زياد امامها ومعه يونس بسبب مشكلة في مدرسته، يتشاجر معها زياد ويطلب من يونس الصعود وترفض نرمين خوفاً ان يشاهد هشام، يهددها زياد لو أساءت التصرف مع يونس سيتولى تربيته، اثناء خروج هشام من البيت يراه يونس دون ان تنتبه نرمين.


يقدم زياد لجميلة هديه بمناسبة حملها، وتلفت انتباهه ان يونس يحتاج اهتمامه ورعايته، تتصل شيري بجميلة وتخبرها انها احضرت مي لتكملة اتفاقهم، تطلب شيري من مي ان تحاول ابتزاز جميلة بأكبر مبلغ ممكن، تطلب جميلة من مي أن تثبت لها حملها من أكرم وتوافق مي، تعرض جميلة على مي مليون جنيه، توافق مي وتطلب منها عدم اخبار شيري لأنها تريد نسبة، تطلب منها جميلة دليل مسموع بصوت شيري مقابل زيادة في الأموال.