الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسل جميلة الحلقة 22.. رجب ينجو من الموت

مسلسل جميلة

فن13-4-2023 | 21:28

ياسمين محمد

بدأت الحلقة 22 من مسلسل «جميلة» بطلب جميلة من مي أن تثبت لها حملها من أكرم وتوافق مي، تعرض جميلة على مي مليون جنيه، توافق مي وتطلب منها عدم إخبار شيري لأنها تريد نسبه، تطلب منها جميلة دليلا مسموعا بصوت شيري مقابل زيادة في الأموال.

تكتشف شيري أن ممرضة هشام أصبحت لا تخبرها عنه شيئا، تذهب شيري عيادة هشام وتؤكد للممرضة شكها بها، تحاول الممرضة إثبات براءتها أمام شيري ولكن شيري تعنفها بهدوء وحرفة حتى لا تخسرها.


يزور شريف هشام في عيادته ويطلب منه التوسط بينه وبين زياد خاصة بعد تبرئة النيابة له، يرتبك هشام ويسأل شريف بماذا يفكر، يؤكد له شريف أن شهيرة سبب جميع المشاكل وتخفي سر ما.


تخبر شيري نرمين بأمر والد جميلة "الرجل الغريب" وتفرح نرمين وتخبر شيري دون قصد عن حمل جميلة، تسألها شيري من أخبرها وتشير إلى أن زياد من أخبرها، ويزور هشام زياد وجميلة ويخبرهم عن زيارة شريف له في العيادة وطلبه في التوسط له، يخبر أكرم والدته أنه قرر رفع قضية مرة أخرى، ويخبرها علمه بالرجل الغريب ولكنها تنكر وتؤكد أن شريف السبب والرجل الغريب لن يظهر مرة أخرى.


ينجو رجب من حادث شهيرة، ويؤكد لزوجته أنه لن يتنازل عن ابنته وسيذهب للصعيد ويخبر أقارب شهيرة مكان وجودها، تدرك داليا نصب زوجها طارق عليها وتطلب منه ان إعادة أموالها مرة أخرى ولكنه يخبرها ان القانون لا يحمي المغفلين، تذكرة بفديوهاته مع شهير ة ويرد عليها بـ"طظ".


يذهب أكرم لجميلة ثائر بسبب اختفاء مي ولكن جميلة تطلب منه ان يستمع لشيء، تفتح هاتفها ونجد انها سجلت حوارها مع مي وتنازلها عن علاقتها بأكرم وجنينها مقابل مليون جنيه، يشعر أكرم بصدمه قاسية بسبب اتفاق مي مع جميلة، يفضفض أكرم مع أمير ويحاول إيجاد مبرر لمي ولكنه يشعر بالأسف تجاهها وتجاه علاقته بها.


يذهب شريف لشهيرة ويخبرها عن الرجل الغريب ويطلب منها ان تطلعه على سرها ليساعدها، تثور عليه شهيرة وتطرده، تتصل شهيرة بـ أيه وتطلب منها الحضور ومعها أكرم، تعتذر أيه عن الحضور وتنفعل عليها شهيرة.


تحاول شيري الوصول لمي وترسل لها رسالة نصية تؤكد فيها على نسبة الـ 50% الخاصة بها، ترسل مي رسالة شيري لجميلة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air