السبت 18 مايو 2024

مسلسل "جميلة" الحلقة 24.. شهيرة تتنازل عن حصتها في المدرسة لطارق مقابل قتل رجب

مسلسل جميلة

فن15-4-2023 | 20:54

ياسمين محمد

بدأت الحلقة 24 من مسلسل جميلة بوضع شيري خطة للتخلص من زياد متلبس بمواد مخدرة وتخبر هشام وتطلب منه الالتزام معها حتى لا تنتقم منه، تزورهم نرمين وتسأل هشام بعيداً عن شيري عن عدم زيارتها ويخبرها أن شيري تشك به، تريد نرمين أن تعرف نوع مولود جميلة وزياد.

تزور شهيرة طارق وتعطية عنوان رجب وتطلب منه مرة أخرى التخلص من رجب وتخبره انها لا تستطيع الاستغناء عنه خاصاً بعد غيابها عنه الفترة الماضية وتطلب منه مساعدتها ويؤكد لها طارق انه لا يستطيع قتل أحد وتطلب منه الاستعانة بأحد يقتله وتخبره انه قتل رجب "مهرها" وتخبره انها تعلم بسرقته لأموال داليا وينفي طارق كلام داليا، تخبره شهيرة ان المقابل سيكون حصتها في المدرسة، يطلب منها طارق ان تتنازل عن حصتها أولا وتوافق وتهدده لو فكر اللعب بها مثل داليا.

يحاول أبناء داليا إقناعها بالتنازل عن القضية التي رفعتها ضد والدهم وترفض داليا وتنعي حظها في أولادها، تطلب جميلة من والدتها أن تطمئن خاصاً أنها أبلغت الشرطة عن رجب، تعترض شهيرة عن إبلاغ الشرطة و لكن جميلة يؤكد لها ضرورة الأمر وأن البوليس سيقوم بالتحقيق مع كل شخص شاهد رجب.

 تطلب شهيرة من جميلة إعطاء أخواتها نصيبهم من الميراث و تؤكد لها جميلة أنها كانت تنتظر للوقت المناسب و انتهاء علاقة مي بأكرم و لكنها تخشى على أيه من زوجها شريف، تطلب شهيرة من جميلة إعطائها نصيبها في الميراث بالإضافة إلى نصيب آيه و تعدها عدم إعطائه لها إلا في الوقت المناسب و تخبرها أن أيه غير سعيدة، تطلب جميلة من والدتها أن ترتاح و تعدها التفكير في الأمر.

يزور شريف رجب في منزلة، تنقذ نرمين زياد من مخطط شيري وتطلب منه الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن الأمر، يسألها زياد عن المتسبب في الأمر وتخبره انه شريف.

بعد زيارته لرجب يعود شريف للمنزل ثائر ويطلب من أيه بعد أن أيقظها من نومها أن تمضي له مجموعة أوراق، تحاول أيه معرفة السبب ويخبرها انه ورق تنازلها عن حقوقها وحضانتها لابنتها، ترفض أيه ولكنه يضربها ويطلقها ويطردها خارج البيت بملابس النوم.

يخبر زياد جميلة أن نرمين أنقذته من قضية مخدرات وتؤكد له جميلة أن نرمين وراء هذه الخطة، تذهب أيه لجميلة وتخبرها بما فعله شريف معها، تسأل شيري هشام عن الشخص الذي تحدث معه عن خطتهم للتخلص من زياد.