الخميس 23 مايو 2024

رئيس القاهرة للإسكواش: مشاركة 1000 لاعب ولاعبة في بطولة المنطقة

7-9-2017 | 13:10

 

أكد عماد الدفراوي، رئيس منطقة القاهرة للإسكواش، أن بطولة منطقة القاهرة للإسكواش سوف تشهد مشاركة ألف لاعب ولاعبة منهم أبطال وبطلات العالم في الاسكواش في الفترة من 7 إلى 12 سبتمبر على ملاعب نادي BlackBall الرياضي بالتجمع الخامس.

 

وصرح عماد الدفراوي، رئيس المنطقة، بأن هذه البطولة هي الأولى للموسم 2017/2018 على جدول منافسات الاتحاد المصري للإسكواش وتحظى بطولة منطقة القاهرة بأهمية خاصة نتجية لتصنيفها في المستوى الأول والذي يتيح للاعبين الحصول على أعلى النقاط لتحسين التصنيف المحلي لكل لاعب مما من سوف يتم اختيارهم من قبل الاتحاد المصري للإسكواش لتمثيل مصر في البطولات الدولية.

 

وتضم البطولة أكثر من ألف لاعب ولاعبة من أقوى اللاعبين واللاعبات في جميع المراحل السنية ناشئين وناشئات رجال وسيدات وفوق السن بالإضافة إلى بطولة الزوجي.

 

وقامت منطقة القاهرة للإسكواش باختيار نادي Black Ball الرياضي والذي يمثل صرحاً رياضياً عالى المستوى حيث يتضمن 18 ملعبا بالإضافة إلى ملعب الزجاج الرئيسي المزود بالمدرجات والذي يسع المئات من المتفرجين وهو أكبر صرح رياضي للإسكواش على مستوى الشرق الأوسط والذي سوف يتم افتتاحه خلال شهر سبتمبر 2017 تزامناً مع افتتاح بطولة منطقة القاهرة.

 

وأكد الدفراوي أن مجموع جوائز البطولة هو 35 ألف جنيه، ويشارك في هـــذه البطـولة أبطال العالم المصريون ناشئين وناشئات تحت 19 سنة الحائزون على بطولة العالم 2017.