الخميس 26 سبتمبر 2024

حبس 3 خفراء قتلوا سائقاً منعهم من اغتصاب صديقته بمنشأة القناطر

7-9-2017 | 19:33

أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة بحجز 3 خفراء قتلوا سائقاً بالرصاص وسط أرض زراعية بمنشأة القناطر بعد ما منعهم من خطف صديقته 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة .

ومثل المتهمون أمام أحمد هشام، مدير نيابة كرداسة ومركز إمبابة لمواجهتهم بتحريات البحث الجنائي وشهادة الفتاة التي كانت ترافق القتيل.

وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض علي المتهمين بقتل سائق حاول منعهم من خطف فتاة كانت برفقته بمنشأة القناطر.

وكشفت التحريات الأولية أن مباحث منشأة القناطر تلقت بلاغًا بالعثور علي جثة لشاب وسط الأراضي الزراعية وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات وظروف الحادث.

شكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث ترأسه العقيد حسام أنور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر للتوصل لهوية الجناة وأسفرت التحريات الأولية أن المجني عليه يبلغ من العمر 34 عامًا سائق وأنه كان برفقته فتاة وأثناء تواجدهما بقطعة أرض زراعية حاول 3 شباب خطفها منه بعد ما شاهدوهما في وضع مخل للتعدي عليها إلا أنه قاومهم ما دفع أحدهم لإطلاق رصاصة عليه من فرد خرطوش أردته قتيلا في الحال وفر المتهمون هاربين .

أسفرت التحريات عن التوصل لهوية المتهمين وتبين أنهم خفراء خصوصيين وتحركت قوة أمنية ترأسها المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر والرائد تامر عبد العزيز معاون مباحث منشأة القناطر وتم إلقاء القبض علي المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الجريمة.

 

كما أشارت التحريات إلي أن القتيل يرتبط بالفتاة التي كانت برفقته بعلاقة عاطفية منذ فترة وأنها مطلقة واعتادا اللقاء في قطعة أرض زراعية .