الإثنين 27 مايو 2024

مدرب المنتخب: أتمنى وجود هذا اللاعب في المنتخب

8-9-2017 | 19:51

كشف أسامة نبيه مدرب منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم عن اللاعب الذي يتمنى وجوده في صفوف المنتخب خلال الفترة الراهنة من عمر تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال نبيه إن عماد متعب نجم مصر والأهلي لو كان يشارك بصفة أساسية مع فريقه خلال الفترة السابقة لكان أول المنضمين إلى المنتخب ولكن عدم مشاركته بانتظام حرمت المنتخب من الاستفادة بخبراته ومهاراته.

وقال نبيه فى تصريحات إعلامية لقناة “إم بي سي مصر الفضائية": "المنتخب يعانى فى مركز المهاجم رغم وجود متعب وباسم مرسي" كاشفًا أن الثلاثي حسام غالي وباسم مرسي ومؤمن زكريا ليس مغضوبًا عليهم من الجهاز الفني للمنتخب كما يشيع البعض واستبعادهم لأسباب فنية.

وأوضح نبيه أن ما يقال عن غياب الروح اعن أداء المنتخب غير حقيقي أيضا، مؤكدا أن الجهاز الفني لا يمنع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يكونوا معزولين عن العالم أثناء المعسكرات، وأن هذا له تأثير ايجابي فى كثير من الأحيان، كاشفا أن كهربا هو أكثر اللاعبين استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي ولا يتم منعه إلا في أوقات التجمعات كالمحاضرات أو أوقات تناول الطعام.

وأتم بأن الجهاز الفني لم يشرك صالح جمعة فى مباراة أوغندا الثانية خوفا من تفاقم إصابته بعدما اشتكى من إجهاد عضلي، وأن عدم إجادة عبد الشافي فى مباراة أوغندا الأولى ليس سببا كافيا لاستبعاد من المباراة الثانية بدليل تألقه في المباراة.