الثلاثاء 2 يوليو 2024

الزمالك يبحث عن بداية مثالية أمام الإنتاج الحربي.. تعرف على التشكيل

9-9-2017 | 01:33

يفتتح نادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري الممتاز موسم 2017-2018 بمواجهة فريق الإنتاج الحربي على ملعب السلام.

الزمالك قام بثورة تصحيح وغير جلد فريق بالكامل بالاستغناء عن ما يقرب من 15 لاعبا وتعاقد مع 21 آخرين، وشمل هذا التغير خارج الخطوط باستقدام المونتنيجري نيبوشا خلفآ للبرتغالي أوجستو إيناسيو.

ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق الفوز وتحقيق انطلاقة قوية تساعده في المنافسة على التتويج بلقب درع الدوري، بعدما ابتعد عن سباق المنافسة مبكرآ الموسم الماضي، الذي انتهى لمصلحة غريمه النادي الأهلي الذي حصد لقبه رقم 39.

وما يزيد من صعوبة المبارة هو تولي المدرب المخضرم مختار مختار تدريب نادي الإنتاج الحربي، حيث يمتلك مختار حظآ عاليا في المواجهات المباشرة أمام نادي الزمالك، كان آخرها الموسم الماضي عندما قاد مختار الإنتاج لتحقيق انتصار مفاجئ على نادي الزمالك 2-1 في بداية مباريات الدور الثاني، وكان لتلك الهزيمة دورا كبيرا في انهيار الفريق الأبيض وبداية المشاكل و الابتعاد عن المنافسة في كل المباريات؛ لذلك سيسعى الزمالك بقيادة نيبوشا في المبارة الأولى لتفادي مفاجأة الإنتاج وتحقيق الفوز.

ويغيب عن الزمالك عددآ من الاعبين المميزين لأسباب مختلفة، على جبر وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور ومحمد رمضان وأشيمبونج بسبب الإصابة، والثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشلبي بسبب تأخرهما في العودة من منتخب بلادهما، فيما تم استبعاد طارق حامد بسبب الإرهاق، ورزاق سيسيه وأحمد رفعت ويوسف أوباما ومحمد مجدي وعمر صلاح لأسباب فنية.

واستقر نيبوشا على ملامح التشكيله الأساسية التي ستضم:  في حراسة المرمى أحمد الشيناوي، خط الدفاع: حازم إمام، محمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح في وسط الملعب محمد أشرف روقا وأحمد دادودا ومحمد الشامي وأحمد كابوريا وفي الهجوم: خالد قمر وكاسونجو.