السبت 29 يونيو 2024

هدد بنشر فيديوهات مخلة لربة منزل.. فاختطفه 5 أشخاص

9-9-2017 | 13:18

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط 4 أشخاص وربة منزل، لاختطافهم عاطل، عقب تهديده بنشر فيديوهات مخلة لربة المنزل في عين شمس.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من "محمد. م. م. م"، موظف، بأنه تبلغ له من الأهالي بقيام 3 أشخاص يستقلون سيارة بيضاء اللون بإجبار نجله "علي. م. م. م"، عاطل، على استقلال السيارة صحبتهم كرها عنه تحت تهديد أسلحة نارية وبيضاء كانت بحوزتهم، حال تواجده بتقاطع شارع عبد الغني أمين مع شارع أحمد عصمت دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، ومن خلال إجراء التحريات بمكان الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة؛ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "وليد. ش. ع. ع "، عاطل، والسابق اتهامه في 14 قضية، و"إسلام. ح. ر"، عاطل و"رشوان. ح. ر" عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط الأول.

وبمواجهته بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني والثالث، بتحريض من "حنين. خ. ت" ربة منزل، و"خالد. ت. ح. س" جزار، لقيام المجني عليه بمساومة الرابعة والخامس على مبلغ 12 ألف جنيه مقابل عدم نشر صور ومقاطع فيديو للرابعة في أوضاع مخلة .

وقام الخامس بالاستعانة به بقصد استدراجه بدعوى تسليمه المبلغ واختطافه واحتجازه؛ لإجباره على تسليمهم الصور ومقاطع الفيديو، وأضاف بأن المجني عليه محتجز بمسكن المتهم الثاني بشارع الفيروز، دائرة قسم شرطة المرج .

وباستهداف باقي المتهمين أمكن ضبطهم وإطلاق سراح المجني عليه بسؤال الأخير اتهمهم باختطافه واحتجازه بدون وجه حق بتحريض من الرابعة والخامس وأقر بصحة واقعة ابتزازه ماديا لهما مقابل عدم نشر ما بحوزته من صور ومقاطع فيديو مخلة للرابعة.

وبمواجهة باقي المتهمين بأقوال المجني عليه والمتهم الأول أيدوها، تم بإرشادهم ضبط 2 سلاح ناري "2 فرد خرطوش عيار 12مم و 5 طلقات من ذات العيار"، وسلاح أبيض "سكين" المستخدمة في ارتكاب الواقعة .

وبمناقشة المتهمين من الأول إلى الثالث عن السيارة المستخدمة في الواقعة قرروا بأنها سيارة تابعة لشركة توصيل، وأنهم قاموا بتنفيذ مخططهم دون علم قائدها ولم يتمكن المجني عليه من الاستغاثة خشية تعديهم عليه بالأسلحة حيازتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.