الإثنين 10 يونيو 2024

ريال مدريد يتعثر من جديد في الليجا ويتعادل مع ليفانتي

9-9-2017 | 14:55

 

فشل فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني الممتاز بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ليفانتي في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “لا ليجا”.

 

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما حيث تقدم  ليفانتي قد فاجأ ريال مدريد بهدف في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه ايفان لوبيز ألفاريز، قبل أن يتلقى ريال مدريد صدمة بإصابة مهاجمه كريم بنزيمة في الدقيقة (24)، ليغادر أرض الملعب، متأثرًا بآلام في الركبة اليسرى، ليخرج لتلقي العلاج، إلا أنَّ محاولات إسعافه، لم تنجح.

وفي الدقيقة 36 تمكن لوكاس فاسكيز من ادراك هدف التعادل للميرنجي ليخرج بالشوط الأول متعادلاً.

وسيطر ريال مدريد طوال الشوط الثاني على مجريات المباراة إلا أن تألق دفاع الفريق الأندلسي وحارس مرماه وقفوا حائلاً أمام تسجيل الريال لأي من الأهداف.

 

وفي الدقيقة 87 تلقى مارسيلو البطاقة الحمراء بعدما اشتبك مع مدافع ليفانتي بالضرب في آخر المباراة استجوب إشهار حكم اللقاء للطرد مباشرة.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سدد توني كروس كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لفريق ليفانتى في مساعدة منه للخروج بالتعادل بالمباراة.

 

وكان ريال مدريد قد تعادل في المباراة السابقة مع فريق فالنسيا بنفس الملعب بهدفين لكل منهما ليفشل الميرنجي للمرة الثانية في تحقيق الفوز على ملعب ووسط جمهوره ويتعثر قطاره.

هذه النتيجة جعلت رصيد الريال 5 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً، وتساوى مع ليفانتي بنفس رصيد النقاط.

 

    الاكثر قراءة