الثلاثاء 14 مايو 2024

مسلسل جميلة الحلقة 25.. شريف يعرف حقيقة شهيرة ويهددها

مسلسل جميلة

فن16-4-2023 | 21:07

ياسمين محمد

عرضت مساء اليوم الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة بسؤال شيري هشام عن الشخص الذي تحدث معه عن خطتهم للتخلص من زياد، ويحاول المراوغة.

يواجه هشام نرمين بتحذيرها لزياد وتؤكد له أنها لن تسمح أن يصاب والد ابنها باي شيء، يشير لها هشام أن شيري لو عرفت ستغضب، تخبره نرمين بخطه أخرى وتطلب منه أن يطمئن، ويهدد شريف شهيرة بما عرفه من رجب ويساومها، تبكي أيه بسبب حرمانها من ابنتها وحبها لشريف، وتؤكد لها جميلة أن كل الأمور ستكون على ما يرام وتلومها على حبها ومبرراتها لشريف.


تظن موظفات المدرسة أن كلام الرجل الغريب صحيح، تقابل مي أكرم وتحاول إقناعه أنها ضحية وتحبه ولا تستطيع العيش بدونه وتطلب منه أن تكون علاقتهم في السر وعدم إخبار أحد ويقابلها أكرم بالصمت، تخبر شيري نرمين بطلاق أيه أخت جميلة وتشعر نرمين بالسعادة وتتمنى نفس الأمر لجميلة، تقرر نرمين إرسال يونس لبيت والده لكي ينقل لها أخبارهم.


ترسل شهيرة رسالة لشريف تخبره أنها توافق على كل طلباته، يطلب منها شريف ان يقابلها في المكتب، تزور جميلة شريف في مكتب والدها وتقوم بطرده، ويؤكد لها ان كل الأموال التي اخذها من حقه، ويهددها بما يعرفه ويطلب منها ان تسأل والدتها، يجد شريف امامه ضابط شرطه ويغادر شريف في هدوء ويطلب باقي متعلقاته وتخبره جميلة انها سترسلها له مع البواب، تسأل جميلة الضابط عن رجب ويخبرها انه يشك في امر ما اخبرته به احدى الطالبات.


يثور شريف على شهيرة ويطلب منها 30 مليون جنية ثمن سكوته، تذهب نرمين لزياد زياد في العيادة ومعها يونس وتتشاجر معه بسبب استأذنه من جميلة لبيات يونس في منزلهم، يوافق يونس ويبدوا عليه شي ما، ترحب جميلة بيونس بشكل جيد، يخبر أكرم أمير بعودته لمي مره أخرى ويطلب منه ان يحضر له مأذون لكي يتزوج مي سراً.


تقدم جميلة ليونس ساعة هديه تخبره بعدد السعرات الحرارية التي يفقدها، يخبر يونس جميلة ان والدته متزوجه من هشام وتشاهد جميلة الفيديو الذي قام بتصويرة لهم. 

Dr.Radwa
Egypt Air