الجمعة 3 مايو 2024

جولة تفقدية لمحافظ بورسعيد بمنطقة التجاري وشارع الثلاثيني

جانب من الجولة التفقدية

محافظات20-4-2023 | 18:55

عمرو فارس

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، خلال جولة ميدانية، منطقة التجاري وشارع الثلاثيني، وذلك لمتابعة انتظام حركة البيع و الشراء بالمنطقة وتقديم التهاني للمواطنين.

وخلال جولته، التقى محافظ بورسعيد البائعين و المواطنين من أبناء المحافظة وزائريها،  حيث قدم لهم أسمى معاني التهنئة القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله على الأمة الاسلامية ومصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات. 

كما تابع محافظ بورسعيد انتظام حركة البيع والشراء داخل منطقة التجاري والثلاثيني؛ والتي شهدت اقبالا كبيرا من مواطني المحافظة وزائريها خلال الايام الماضية لشراء مستلزمات الأعياد. 

وحرص محافظ بورسعيد على تفقد أحوال البائعين و سؤالهم عن ٱرائهم حول ما تشهده محافظة بورسعيد من اعمال تنموية،  فضلا عن معرفة تطلعاتهم نحو مزيد من التطوير والذي يعود بالنفع عليهم وعلى أبناء المحافظة كافة.

وأشار اللواء عادل الغضبان ان بورسعيد أصبحت تشهد اقبالا كبيرا جدا من الزائرين من كافة المحافظات، نتيجة لما جرى على أرض المحافظة من مشروعات عملاقة في كافة المجالات،  خاصة ف مجال اقامة أسواق ومولا حضارية على اعلى مستوى أصبحت مناطق جذب للعديد من المواطنين. 

و خلال لقاؤه المواطنين،  حرص محافظ بورسعيد عن سؤالهم عن ٱرائهم في المشروعات الجديدة التي شهدتها بورسعيد،  فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة في كل القطاعات،  لافتا أننا نهدف للارتقاء بمستوى المعيشة داخل بورسعيد،  و تطوير الخدمة التي تمس المواطن في المقام الأول. 

ودعا محافظ بورسعيد البائعين والمواطنين للاستمتاع بأجازة عيد الفطر المبارك،  و جعلها فرصة مناسبة لتجديد أواصر الصلة بين الأسر، مؤكدا أن المحافظة وأجهزتها التنفيذية كثفت استعدادتها لاستقبال عيد الفطر المبارك و تهيئة المناخ المناسب للمواطنين للاستمتاع والتنزه بكافة المناطق الترفيهية والحضارية. 

ومن جانبهم،  وجه البائعين والمواطنون الشكر لمحافظ بورسعيد لحرصه على تفقد أحوالهم وتهنئهم،  كما قدمو التهنئة القلبية لمحافظ بورسعيد،  داعلين الله أن يستمر الرخاء والخير لمحافظة بورسعيد وأبنائها.

Dr.Randa
Dr.Radwa