الإثنين 13 مايو 2024

ياسمين جمال: اتفاجأت بمتابعة الفنانة سهير رمزي لي (خاص)

ياسمين جمال

فن20-4-2023 | 19:19

ياسمين محمد

يكشف الفنانة ياسمين جمال عن كواليس مشاركتها في مسلسل «ليل أم البنات» الذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي 2023، وعن أول تعاون لها ، مع الفنانة سهير رمزي.    

قالت الفنانة ياسمين جمال في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»:«سعيدة بالمشاركة في مسلسل "ليل أم البنات"، ورق شخصية سماح عصبني، بحب الورق اللي يعصبني ويكون عكس شخصيتي، والدور الطيبة بحس أني بمثل ذاتي، بحب أيضا الدور اللي يكون ليه هدف ورسالة، ووافقت على دورسماح أول ما اتعرض عليا ». 

أما عن الصعوبات اللي واجهته في تصوير دور سماح، قائلة:«الصعوبات اللي واجهتني اني اقدم دور عكس شخصيتي يكون صعب شوية، وكان لدي في البداية تخوف من الوقف أمام الفنانة سهير رمزي، ولكن بعد أول 3 ثواني بقينا صحاب ، وطلعت متابعني وعارفني».

بحاول أحافظ على رصيدي عند الجمهور

وأضافت ياسمين جمال ، سهير رمزي قالت لي :« أنا واثقة اني محدش يعرف يقدم الدور ده غيرك، انتي من الفنانين اللي قليلين في الوسط يعملوا أدوار الشر والجمهور يصدقهم ويحبهم في ذات الوقت».

أما عن سبب عدم تواجدها دائما على الساحة الفنية قائلة:«مش حابه أعمل اي دور وخلاص بهدف التواجد على الساحة ، حابه التواجد بـ أدوار جيدة وبحاول احافظ على رصيدي عند الجمهور».

أبطال مسلسل ليل أم البنات

مسلسل «ليل أم البنات» بطولة سهير رمزي، فريال يوسف، ناصر سيف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ياسمين جمال، وتأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.