الأحد 28 ابريل 2024

وزيرا الرياضة والبيئة يشهدان حفل ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب الوايلي

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال20-4-2023 | 22:39

لطفي السقعان

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، حفل ختام منافسات الدورة الرمضانية التي تحمل إسم المرحوم الدكتور شيرين أحمد فؤاد، بمركز شباب الوايلي.

حضر الحفل الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، الدكتور سيد حُزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، النائب إيهاب العمدة عضو مجلس النواب، النائب فؤاد القاضي عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة نيفين أحمد فؤاد، وأعضاء مجلس إدارة المركز، وأهالي وأسر الفائزين والمُكرمين.

في بداية حديثه، رحب السيد الوزير بجميع الحضور ووزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد وأهالي الوايلي، مشيدًا بمستوى الإقبال الكبير من الشباب للمشاركة في الدورة الرمضانية التي نُفذت خلال شهر رمضان المبارك في كرة القدم بمركز شباب الوايلي.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي متابعة أداء مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية ،فى إطار من التقييم والسعى نحو الارتقاء بإدارة مراكز الشباب، بجانب الحرص على رفع كفاءة البنية التحتية بمراكز الشباب بحيث تكون كاملة الخدمات، وتلبى تطلعات الأعضاء وأكد وزير الشباب والرياضة، أن تنفيذ الأنشطة والفعاليات المتنوعة بمراكز الشباب.

ويأتى ذلك في ضوء إستراتيجية الوزارة نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع والتشجيع عليها لأهميتها على مستوى الإعداد البدني والذهني وتكوين الشخصية الإيجابية للفرد، مقدمًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في تنفيذ تلك الدورات الرمضانية.

وتوجهت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، بالشكر والتقدير والامتنان علي جهوده في تكثيف الأنشطة والبرامج والفعاليات الشبابية والرياضية بمختلف الهيئات الشبابية.

Dr.Randa
Dr.Radwa