الأحد 9 يونيو 2024

حسام البدري: الأخطاء التحكيمية المتكررة سبب توتر اللاعبين

10-9-2017 | 23:02

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، إن مباراة الفريق مع طلائع الجيش اليوم، شهدت توترًا بسبب الأخطاء التحكيمية، التي أثرت على سير المباراة، والأخطاء مسموح بها لكن "الكم" الذي حدث كان مؤثرًا في نتيجة المباراة".

وأضاف البدري "الأخطاء واردة، لكنها كانت عديدة للغاية، سأترك للمحللين في الاستوديوهات فيما يخص "ركلات الجزاء"، لكن المباراة ليست صعبة للغاية، ومن السهل أن يديرها أي حكم".

وقال المدير الفني "شاهدت كل ركلات الجزاء التي احتسبت والتي لم تحتسب، الكرة لم تصطدم بيد السولية، ما حدث أثّر على نتيجة المباراة تمامًا، الأخطاء كانت زائدة، وهناك علامات استفهام قد تكون قدرات الحكم".

وأكد البدري  أن "الشوط الثاني كان جيدًا وسيطرنا على اللقاء تمامًا، والطلائع كان يريد الحفاظ، وسجلنا هدف التعادل، المنافس تكتل بشكل قوي، والفرص التي أُتيحت لنا كانت "غير واضحة"، ولكن كان أقربها كرة وليد أزارو".

وقال "لدينا مباراة هامة يوم 16 سبتمبر أمام الترجي التونسي، وهناك بعض الغيابات في صفوف الفريق، وغاب علي معلول بسبب إصابة في ظافر القدم، وصالح جمعة يعاني من الضامة، وجونيور أجايي موقوف".

"اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، ولكن التوتر الذي حدث قد يكون أثر عليهم في المباراة".

وأضاف "مقتنع تمامًا بقدرات أحمد ريان وأحمد حمدي، وعماد متعب أصيب بنزلة معوية، لا أمتلك في الهجوم لاعبين كثيرين، في ظل الظروف التي حدثت قبل المباراة".

واختتم حسام البدري قائلا "سنبدأ الاستعداد للقاء الترجي، وسنخوض لقاء الجونة وديًا غدًا، لدينا دوافع كبيرة في عبور موقعة دوري الأبطال الإفريقي، وسنعمل على تجهيز كل اللاعبين المُصابين، ورفضنا مشاركة صالح في تدريبات الفريق بالأمس وفضلنا عدم المخاطرة به".