الجمعة 3 مايو 2024

محمود حافظ: أثق في أفكار المخرج أحمد موسي.. وأصعب شئ التصوير في رمضان| خاص

محمود حافظ

فن25-4-2023 | 18:20

ياسمين محمد

استطاع الفنان محمود حافظ لفت أنظار الجمهور له من خلال مشاركته في مسلسل «بابا المجال» بطولة الفنان مصطفى شعبان، وجسد دور "فرج الحافي" زوج جومانا مراد خلال أحداث المسلسل، وحقق نجاحًا كبيرًا.

تحدث حافظ عن مشاركته في مسلسل «بابا المجال» في تصريح خاص لـ«دار الهلال»: «"مسلسل بابا المجال"أول تعاون يجمعني مع المخرج أحمد خالد  موسى من حيث الدراما، وأنا أثق كثيرا في أفكاره  ويا رب نفضل عند حسن  ظن الجمهور دائمًا».

 تصوير المسلسل في رمضان

أما عن الصعوبات التي واجتهه في التصوير، قال: «الصعوبة التي واجهتني هي التصوير في رمضان، مسلسل بابا المجال انتهينا من تصويرها قبل نهاية شهر رمضان بيومين، وهذا الشئ كان متعب جدًا بالنسبة لي».

علق حافظ على نجاح مسلسل بابا المجال وتصدره التريند:«عندما يتصدر المسلسل محركات البحث ويحصد نسب مشاهدة مرتفعة والجمهور يلاحظ ما نقدمه أعتبره نجاح، وفي نفس الوقت القائمين على العمل يشعرون بأن مجهودهم لم يذهب هباء».

أبطال مسلسل «بابا المجال»

مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبد الحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

Dr.Randa
Dr.Radwa