الإثنين 29 ابريل 2024

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني.. يلا شوت

الهلال لايت 25-4-2023 | 18:22

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني، لقاء Real Madrid vs Girona ، ويتجه فريق ريال مدريد لخوض مباراة قوية أمام جيرونا، حيث يلعب الفريقان في ملعب "مونتيليفي" مساء هذا الثلاثاء. في المقابل، يستعد غريمه التقليدي برشلونة لملاقاة رايو فاليكانو على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو في وقت لاحق من يوم الأربعاء.

يسير فريق برشلونة بخطى ثابتة في الدوري الإسباني، ويبدو أنه على وشك استعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2019، حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن منافسه التقليدي ريال مدريد، الذي يحمل لقب الدوري الإسباني. يتبقى 8 جولات فقط حتى نهاية الموسم، وهذا يعني أن كل فريق سيحتاج إلى تحقيق النتائج الإيجابية لضمان مركز متقدم في جدول الترتيب.

لكن الجولة الـ31 المقبلة تعتبر محفوفة بالمخاطر بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة، وهو ما تستعرضه "دار الهلال" في السطور التالية.

اضغط علي مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر 

اضغط علي مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر 

جيرونا ضد ريال مدريد

نعم، تبين أن فريق ريال مدريد لديه نسبة انتصارات منخفضة تبلغ 40% فقط في مواجهاته ضد جيرونا في الدوري الإسباني، وهي النسبة الأدنى التي حققها الفريق الملكي في تاريخ الليغا عند مواجهة نفس الخصم.

بينما لم يتعرض جيرونا للخسارة سوى مرتين خلال خمس مباريات لعبها ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، وحقق الفريق انتصارين وتعادل، ويعود آخر فوز لريال مدريد على جيرونا إلى عام 2018، حيث فاز الفريق الملكي في مباراتين على التوالي، الأولى بنتيجة 3-6 في مارس والثانية بنتيجة 1-4 في أغسطس، وذلك تحت قيادة بابلو ماشين وأوزيبيو ساكريستان على التوالي.

بعد تحقيق التعادل في مباراة الذهاب ضد ريال مدريد، يتاح لفريق جيرونا فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز تاريخي بالصعود لدوري الدرجة الأولى وتجنب الخسارة في المباراتين ضد ريال مدريد في نفس الموسم. وإذا نجح فريق جيرونا في ذلك، سيكون ثاني فريق في تاريخ الليغا يحقق هذا الإنجاز بعد فريق ليفانتي الذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في موسم 2017-2018 بتعادله في مباراتي الذهاب والإياب ضد ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني:

beIN Sports HD 1 - علي محمد علي.

beIN Sports 1 FR.

beIN Sports Connect.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني 

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدر ميليتاو، روديجر، ناتشو.

خط الوسط: أورلين تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فينسيوس جونيور، رودريجو.

ترتيب ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ريال مدريد: المركز الثاني - 65 نقطة.

جيرونا: المركز الـ11 - 32 نقطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa